منح إجازة استثمار لمشروع صناعة الأدوية في ريف دمشق

قررت هيئة الاستثمار السورية منح إجازة استثمار لمشروع صناعة الأدوية البشرية أمبولات وفيال “سائل وجاف” في محافظة ريف دمشق.

وبحسب الهيئة في بيان لها، أمس، تقدر تكلفة المشروع بأكثر من 54.54 مليار ليرة سورية وبطاقة إنتاجية 45000000 قطعة.

ولفت البيان إلى أن المشروع يهدف إلى تعزيز وتحقيق الاكتفاء الذاتي وخلق أسواق جديدة لتلبية الطلب المتزايد على الأدوية البشرية، مشيراً إلى أنه يتوقع أن يؤمن 150 فرصة عمل.

وكانت هيئة الاستثمار السورية منحت منذ أيام إجازة استثمار لمشروع نقل ركاب وأفواج سياحية داخل القطر وخارجه في محافظة ريف دمشق، حيث تقدر تكلفة المشروع بأكثر من 7.16 مليار ليرة سورية بطاقة إنتاجية 21 باص (بولمان أو عادي) 26 مقعد وما فوق.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
إيرلندا تطالب بإنهاء "المذبحة" المرتكبة بحق الفلسطينيين في غزة "الترددية" ترهق أهالي حمص.. مدير شركة الكهرباء لـ"داما بوست": من مكونات حماية الشبكة الأساسية عالمياً.. أسعار النفط ترتفع "ميسي أم رونالدو".. من الفائز بلقب "لاعب القرن الـ21"؟ ارتفاع أسعار الذهب اجتماع أميركي "إسرائيلي" سري برعاية إماراتية.. ما علاقة غزة؟ درجات الحرارة إلى انخفاض اليوم دعم روسي لتحديث وتطوير مشفى الجلدية بجامعة دمشق انفجار سيارة في موسكو وإصابة شخصين بدء شركة خاصة لإدارة وتطوير "الخطوط الجوية السورية" بالعمل قريباً "نفق المجتهد - باب مصلى".. المشروع الأطول والأضخم في سوريا المقاومة العراقية تستهدف موقعاً حيوياً لـ"إسرائيل" في أم الرشراش توقعات الأبراج الأربعاء 24 تموز 2024 المصادقة على عدد من المشاريع الخدمية في محافظة حمص حزب الله يستهدف مواقع الاحتلال شمال فلسطين المحتلة حريق لستر جريمة في ريف درعا الغربي.. عائلة كاملة تقتل "ذبحاً" وفاة طفل بـ "داء الكلب" في دير الزور السد القطري يتعاقد مع سانشيز مدرب "العنابي" السابق شكوى أوروبية في طريقها ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم برشلونة المستفيد الأكبر من انضمام ليني يورو لمانشستر يونايتد كرة أولمبياد باريس غداً.. المجر وبريطانيا الأوفر حظاً بالذهب البرلمان العربي يدين قرار الاحتلال تصنيف الأونروا كمنظمة إرهابية آغرو سيريا 2024 غداً بمشاركة أكثر من 60 شركة محلية وعربية ودولية الصين: "مستعدون للعمل مع روسيا في مجال الطاقة" تراجع كبير في ثقة الأمريكيين بـ "الديمقراطية" في بلادهم