“إكس فاكتور” يعود للعرض من جديد

داما بوست | دبي

أعلنت قناة “دبي” عن عودة عرض برنامج المواهب الغنائية “إكس فاكتور” مجددًا، بعد توقفه أسابيع عدة بسبب الأوضاع الراهنة في فلسطين.

وذكرت القناة أن الموعد الجديد لعرض البرنامج سيكون بدءاً من يوم الإثنين المقبل الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، والساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وكانت انطلاقة “إكس فاكتور” في بداية شهر تشرين الأول الماضي، قوية ومحط اهتمام الصحافة التي تعنى بالأخبار الفنية، وعند بدء الحرب على غزة، قررت قناة “دبي” تجميد عرض العمل منذ 25 تشرين الأول الماضي.

وجاء في البيان التي أصدرته القناة الشبكة بيناً عبر حسابها على موقع “إنستغرام”: “نظراً للظروف الراهنة، تم تأجيل عرض حلقات برنامج “إكس فاكتور” على تلفزيون “دبي”، وسيتم الإعلان عن المواعيد الجديدة للعرض في وقت لاحق”.

يشار إلى أن آخر موسم من البرنامج كان قبل 8 أعوام تقريباً، قبل أن يحط على القناة الإماراتية أخيراً، ويشارك في لجنة تحكيم البرنامج كل من راغب علامة، وأنغام وعبدالله الرويشد.

آخر الأخبار
افتتاح مدرسة بعد إعادة ترميمها في القابون تنظيم ضبوط بحق مخابز ومعتمدين بريف دمشق ضبوط بحق معاصر زيتون ومحطة وقود في السويداء إيران وسورية تبحثان التعاون المشترك في المجال الاقتصادي شيرين في موسم الرياض مجدداً بالتزامن مع بدء الشتاء.. الزراعة تشدد على تطبيق قانون الحراج التجارة بين روسيا والصين تصل لهدفها في 11 شهر الرئيس الأسد يصدر مرسومين جديدين إيران ترحب بتفعيل الأمين العام للأمم المتحد المادة 99 من الميثاق "روجر ووترز" قتلى اسرائيل ليسوا بضحايا عودة سورية إلى الجامعة العربية يعزز من أمنها واستقرارها إيقاف الإيطالي دوناروما مباراتين الجسر الدوار في طرطوس يدخل الخدمة موسكو تحذر واشنطن من استئناف تجاربها النووية توتنهام يلتقي جاره اللدود وست هام بعد غياب ثلاث سنوات.. فوزنياكي تعود للكرة الصفراء بعد أزمتها مع "وتري" إليسا تستعد لإطلاق ألبومها الجديد غوتيرش: العدوان على غزة يهدد العالم تأهيل بئر مياه شرب في ريف القامشلي 3 إرهابيين بقبضة القوات العراقية المصرف الزراعي يحدد موعد البدء بتوزيع الأسمدة وفاة الفنان سعيد عبد السلام أوبريت لدعم القضية الفلسطينية ورشة عمل في اتحاد العمال لمناقشة التنمية الاقتصادية حزب الله: العدوان على غزة عدوان على لبنان