معونات إنسانية لمشفى النهضة العربية بحمص مقدمة من مركز التنسيق الروسي

قدم مركز التنسيق الروسي في سوريا معونات إنسانية لمشفى جمعية النهضة العربية في مدينة حمص اليوم، تشمل مواد وتجهيزات طبية، ومواد غذائية، ومولدة كهرباء.

وبيّن رئيس مركز التنسيق الروسي بدمشق الجنرال يوري بابوف أن هذه المساعدات تأتي في إطار سعي المركز لتعزيز قدرات مشفى جمعية النهضة العربية بحمص على تقديم الخدمات الطبية والإنسانية للمحتاجين، مشيراً إلى استمرار المركز الروسي في تقديم دفعات من هذه المساعدات بالمستقبل.

وذكر رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد خضور أهمية المساعدات والدعم المقدم من الأصدقاء الروس والقيادة الروسية للشعب السوري، ولا سيما خلال فترة الحرب الإرهابية على سوريا.

وأكد خضور أهمية رفد المشفى بالتجهيزات الطبية والدوائية في ظل الحصار الغربي الجائر على سوريا.

كما أوضح رئيس المكتب الطبي في مشفى جمعية النهضة العربية د.غياث خليل حجم الخدمات الطبية والصحية الكبيرة المقدمة، سواء في العيادات الخارجية أو المشفى الذي يضم أربعين سريراً، ويعمل فيه حوالي 150 من الكوادر الطبية والتمريضية والصحية، ويستقبل قسم الإسعاف يومياً حوالي 150 مراجعاً وأكثر من أربعين حالة في قسم الأشعة، إضافة لإجراء عشرات العمليات الجراحية يومياً أيضاً.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
المؤسسة السورية للمخابز لـ "داما بوست": لن يتم التهاون مع أي شخص يتلاعب بإنتاج رغيف الخبز وجودته أربعة قتلى في اشتباكات بين مجموعتين مسلحتين في مدينة جاسم بريف درعا إيران ترفض مزاعم الغرب حول مد روسيا بالسلاح القيادة المركزية لحزب البعث: " الإقبال على صناديق الاقتراع مسؤولية وطنية" وزير التموين يشدد على إنتاج الخبز بنوعية جيدة: سنحاسب المقصرين مدير عام الطيران المدني لـ"داما بوست": عودة سوريا إلى المنظمة العربية للطيران سيسهم في تطوير قطاع ال... بوتين: "التفاعل الروسي الصيني يسير على النحو المطلوب" سوريا تشيد بمبادئ الرئيس الصيني للتعايش السلمي قواتنا المسلحة تتصدى لهجوم إرهابي بريف إدلب وزير التجارة الداخلية يؤكد على عدم التهاون بالتجاوزات المتعلقة برغيف الخبز وزيرا الداخلية والمالية يطلعان على سير العمل بمركز هجرة جديدة يابوس عالمياً.. أسعار الذهب تواصل ارتفاعها نشرة الطقس اليوم رداً على الغارات الجوية.. حزب الله يستهدف مواقع عسكرية إسرائيلية إنكلترا تتأهل إلى نهائي "يورو 2024" بعد فوزها على هولندا في اليوم الـ279 للعدوان.. ما أبرز التطورات الميدانية في غزة؟ "تُقدَّر بـ5 أطنان".. الجمارك تضبط عملية تهريب نحاس في براد أدوية! ارتفاع أسعار النفط عالمياً حالة الطقس.. الجو شديد الحرارة والرياح معتدلة التربية توضح كيفية التعامل مع طلبات الاعتراض على النتائج الامتحانية روسيا: "مفاوضات السلام ستبدأ عندما تكون كييف جادة في ذلك" تربية حلب ترمم أكثر من 300 مدرسة تضررت بفعل الزلزال التجارة الداخلية وحماية المستهلك في طرطوس لـ"داما بوست": إيجاد آليات واقعية في عمليات ضبط الأسواق الأونروا: "المدارس في غزة تحولت إلى ملاجئ مكتظة" السيد نصر الله: "ما ترضى به حماس نرضى به"