سرب من المسيرات الانقضاضية للمقاومة اللبنانية يغير على مواقع العدو في المطلة

استهدفت المقاومة اللبنانية اليوم بسرب من المسيرات الانقضاضية مواقع للعدو الإسرائيلي في مستوطنة المطلة شمال فلسطين المحتلة.

وقالت المقاومة في بيان اليوم “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة والشريفة ورداً على اعتداءات العدو الإسرائيلى المتكررة التى طالت بلدة البرغلية شن رجال المقاومة هجوماً جوياً بسرب من المسيرات الانقضاضية استهدف تموضعات جنود العدو وانتشارهم داخل مستوطنة المطلة وحققوا فيهم إصابات مؤكدة”.

وفي بيان آخر قالت المقاومة أنها قصفت مقراً عسكرياً لقوات العدو في مستوطنة كريات شمونة شمال فلسطين المحتلة بعشرات صواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية.

‏وفى سياق متصل جدد العدو الاسرائيلي اعتداءاته على عدة قرى وبلدات في جنوب لبنان وشن طيرانه غارة على بلدة يارون فى قضاء بنت جبيل كما شن الطيران المعادي غارة على منطقة البرغلية وعلى المنطقة الواقعة لجهة البحر بين البرغلية والشبريحا فيما قصفت مدفعية العدو الثقيلة منطقة هورا بين بلدتى كفر كلا ودير ميماس وكذلك مركز الرعاية الصحية في بلدة الخيام إضافة إلى سهل مرجعيون وتلة العويضة لجهة الطيبة وبلدة حولا.

وأمس استهدفت المقاومة اللبنانية دبابة للعدو الإسرائيلي في موقع حدب يارين شمالي فلسطين المحتلة.

وقالت المقاومة في بيان: إنها استهدفت ‌‌‌‏بمسيّرة انقضاضية دبابة ميركافا داخل موقع حدب يارين، ‏وحققت إصابة مباشرة.

وشددت المقاومة على أن العملية تأتي في إطار الدعم للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة.

وفي وقت سابق أعلنت المقاومة اللبنانية عن استهدافها لعدد من مواقع وقواعد الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي المحتلة.

وقالت المقاومة في بيان: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة، وفي إطار الرد على الاعتداء ‏والاغتيال الذي نفذه العدو في بلدة جوياً، شن مقاتلونا هجوماً بأسراب من المسيرات ‏الانقضاضية على قاعدة خربة ماعر مقر كتيبة المدفعية التابعة للواء الغربي مستهدفين مقر قيادتها وأماكن ‏تموضع ضباطها وجنودها”.

وأشارت المقاومة إلى أنه تمت إصابتها بدقة، ما أدى إلى تدمير جزء منها واندلاع النيران فيها ووقوع من فيها بين قتيل ‏وجريح. ‏

وكانت المقاومة استهدفت مقر وحدة المراقبة الجويّة ‏وإدارة العمليات الجويّة في قاعدة ميرون بالصواريخ الموجهة وأصابت جزءاً من تجهيزاته وراداراته ودمّرتها.

كما استهدفت أيضاً في عملية أخرى تموضعاً لجنود العدو الإسرائيلي في موقع ‏حدب يارون بصاروخ موجه وأصابته إصابة مباشرة، وأوقعت من فيه بين قتيل وجريح.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
المؤسسة السورية للمخابز لـ "داما بوست": لن يتم التهاون مع أي شخص يتلاعب بإنتاج رغيف الخبز وجودته أربعة قتلى في اشتباكات بين مجموعتين مسلحتين في مدينة جاسم بريف درعا إيران ترفض مزاعم الغرب حول مد روسيا بالسلاح القيادة المركزية لحزب البعث: " الإقبال على صناديق الاقتراع مسؤولية وطنية" وزير التموين يشدد على إنتاج الخبز بنوعية جيدة: سنحاسب المقصرين مدير عام الطيران المدني لـ"داما بوست": عودة سوريا إلى المنظمة العربية للطيران سيسهم في تطوير قطاع ال... بوتين: "التفاعل الروسي الصيني يسير على النحو المطلوب" سوريا تشيد بمبادئ الرئيس الصيني للتعايش السلمي قواتنا المسلحة تتصدى لهجوم إرهابي بريف إدلب وزير التجارة الداخلية يؤكد على عدم التهاون بالتجاوزات المتعلقة برغيف الخبز وزيرا الداخلية والمالية يطلعان على سير العمل بمركز هجرة جديدة يابوس عالمياً.. أسعار الذهب تواصل ارتفاعها نشرة الطقس اليوم رداً على الغارات الجوية.. حزب الله يستهدف مواقع عسكرية إسرائيلية إنكلترا تتأهل إلى نهائي "يورو 2024" بعد فوزها على هولندا في اليوم الـ279 للعدوان.. ما أبرز التطورات الميدانية في غزة؟ "تُقدَّر بـ5 أطنان".. الجمارك تضبط عملية تهريب نحاس في براد أدوية! ارتفاع أسعار النفط عالمياً حالة الطقس.. الجو شديد الحرارة والرياح معتدلة التربية توضح كيفية التعامل مع طلبات الاعتراض على النتائج الامتحانية روسيا: "مفاوضات السلام ستبدأ عندما تكون كييف جادة في ذلك" تربية حلب ترمم أكثر من 300 مدرسة تضررت بفعل الزلزال التجارة الداخلية وحماية المستهلك في طرطوس لـ"داما بوست": إيجاد آليات واقعية في عمليات ضبط الأسواق الأونروا: "المدارس في غزة تحولت إلى ملاجئ مكتظة" السيد نصر الله: "ما ترضى به حماس نرضى به"