الرئيس الأسد يتبادل التهنئة مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بعيد الأضحى المبارك

تبادل السيد الرئيس بشار الأسد والشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات التهنئة بعيد الأضحى المبارك خلال مكالمة هاتفية بينهما.

كما تبادل الرئيس بشار الأسد في وقت سابق التهنئة بعيد الأضحى المبارك مع جلالة الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك مملكة البحرين، عبر اتصال هاتفي بينهما.

وشدد الرئيسان على علاقات الأخوة التي تجمع البلدين الشقيقين.

كما تبادل الرئيس الأسد والرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد في اتصال هاتفي التهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك.

وأكد الرئيسان على تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين.

وتلقى الرئيس الأسد عدداً من برقيات التهنئة بهذه المناسبة من ملوك ورؤساء دول عربية وإسلامية، تمنوا فيها لسيادته دوام الصحة والتوفيق، وللشعب السوري المزيد من الاستقرار والازدهار.

وتلقى الرئيس الأسد برقيات من سلطان سلطنة عمان هيثم بن طارق، ورئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، والرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، وملك المملكة الأردنية الهاشمية عبد الله الثاني، ورئيس جمهورية الصومال الفيدرالية حسن شيخ محمود، ورئيس جمهورية بنغلادش الشعبية محمد شهاب الدين، ورئيس جمهورية غويانا التعاونية محمد عرفان علي، ورئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، ورئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان عبد الفتاح البرهان.

كما تلقى الرئيس الأسد برقيات من رئيس حكومة تصريف الأعمال في لبنان نجيب ميقاتي، والأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في البحرين، ورئيسة وزراء جمهورية بنغلادش الشعبية السيدة شيخة حسينة، ونائب رئيس جمهورية غويانا التعاونية باهارات جاغيدو، والأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
أربعة قتلى في اشتباكات بين مجموعتين مسلحتين في مدينة جاسم بريف درعا إيران ترفض مزاعم الغرب حول مد روسيا بالسلاح القيادة المركزية لحزب البعث: " الإقبال على صناديق الاقتراع مسؤولية وطنية" وزير التموين يشدد على إنتاج الخبز بنوعية جيدة: سنحاسب المقصرين مدير عام الطيران المدني لـ"داما بوست": عودة سوريا إلى المنظمة العربية للطيران سيسهم في تطوير قطاع ال... بوتين: "التفاعل الروسي الصيني يسير على النحو المطلوب" سوريا تشيد بمبادئ الرئيس الصيني للتعايش السلمي قواتنا المسلحة تتصدى لهجوم إرهابي بريف إدلب وزير التجارة الداخلية يؤكد على عدم التهاون بالتجاوزات المتعلقة برغيف الخبز وزيرا الداخلية والمالية يطلعان على سير العمل بمركز هجرة جديدة يابوس عالمياً.. أسعار الذهب تواصل ارتفاعها نشرة الطقس اليوم رداً على الغارات الجوية.. حزب الله يستهدف مواقع عسكرية إسرائيلية إنكلترا تتأهل إلى نهائي "يورو 2024" بعد فوزها على هولندا في اليوم الـ279 للعدوان.. ما أبرز التطورات الميدانية في غزة؟ "تُقدَّر بـ5 أطنان".. الجمارك تضبط عملية تهريب نحاس في براد أدوية! ارتفاع أسعار النفط عالمياً حالة الطقس.. الجو شديد الحرارة والرياح معتدلة التربية توضح كيفية التعامل مع طلبات الاعتراض على النتائج الامتحانية روسيا: "مفاوضات السلام ستبدأ عندما تكون كييف جادة في ذلك" تربية حلب ترمم أكثر من 300 مدرسة تضررت بفعل الزلزال التجارة الداخلية وحماية المستهلك في طرطوس لـ"داما بوست": إيجاد آليات واقعية في عمليات ضبط الأسواق الأونروا: "المدارس في غزة تحولت إلى ملاجئ مكتظة" السيد نصر الله: "ما ترضى به حماس نرضى به" المقداد يهنئ عبد العاطي بتوليه منصبه الجديد كوزير للخارجية المصرية