وفيق حبيب يؤيد تأجيل الحفلات دعماً لفلسطين

داما بوست | سورية

أعرب المطرب السوري وفيق حبيب عن موقفه المؤيد لعدم إقامة الحفلات في هذه الأوقات التي يشهدها قطاع غزة، والحرب الذي يتعرض لها من قبل الكيان الصهيوني.

وأكد حبيب أنه لا يحدث أي ضرر إذا تأجلت الحفلات لبعض الوقت، مشيراً إلى أن الجمهور ومنظمي الحفلات سيتفهمون الأمر، ويتوافقون على هذا القرار.

وقال حبيب في تصريحه لموقع “الفن”: “هذه حرب كبيرة وأكبر من الجميع، وعلينا أن نتعاون ونتضامن في هذه الظروف الصعبة، نحن كمطربين عرب يجب أن نقف معاً، ونتعاون لنتجاوز هذه الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة”.

وعن حال والأوضاع في الوطن العربي، ختم المطرب السوري قائلاً: “للأسف، نحن دائماً بين حرب وحرب في الوطن العربي، يجب أن نستغل هذه الفترة لتعزيز وحدتنا وتضامننا”.

آخر الأخبار
ناساف الأوزبكي يعلق آمال السد القطري الاتحاد يتخطى سباهان الإيراني محمد صلاح يتخطى هالاند نافباهور يعبر مومباي الهندي بهدفين روسيا والجزائر تجريان مناورات عسكرية المقاومة اللبنانية تقصف مواقع العدو شمال فلسطين المحتلة مباحثات سورية فنزويلية في مجال النفط الهلال السعودي يواصل سلسلة انتصاراته قفزة نوعية للمركبات الكهربائية الألمانية القوة الجوية العراقي يتغلب على أجمك الأوزبكي بثلاثية أسعار الذهب في السوق المحلية إعفاء التأشيرة يزيد من مكاسب سياحة الصين الأسهم الأوروبية تبدأ أسبوعاً منخفضاً وفاة شقيقة مارسيل خليفة خالد شباط يكشف أسراره في "الخائن" توسيع الخطة السنوية لزراعة القمح في درعا المقاومة الفلسطينية تواصل تصديها للاحتلال موقعة خسائر بصفوفه افتتاح معرضا للكتاب في المدينة الجامعية بيلينغهام يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2023 إليانا تستأنف جولتها الغنائية خسارة جديدة للدراما العربية مسلسل "بقينا اتنين" في أزمة "سامسونغ" تطلق تطبيقاً لهواتف الفئة المتوسطة النيجر تنهي مهمتين أمنيتين للاتحاد الأوروبي في البلاد تركيب 3 محولات كهرباء جديدة بدرعا