معاون وزير السياحة يتفقد بعض المنشآت السياحية بدمشق

تفقد معاون وزير السياحة م.غياث الفرَّاح في جولة له، عدداً من المنشآت السياحية في محافظة دمشق بتصنيفات سياحية مختلفة، بهدف التوجيه لرفع سوية الخدمات السياحية قبل بدء الموسم السياحي.

وبحسب صحيفة “الثورة”، شدد الفراح خلال جولته على ضرورة التزام المنشآت السياحية بجميع التعليمات والتعاميم الوزارية، ولاسيما ما يتعلق منها بالنظافة العامة والتقيّد بالشروط الصحيّة لحفظ المواد الغذائية والتأكّد من صلاحيتها، وآليّة وطريقة حفظ المواد وأدوات تحضيرها وكذلك مراعاة الشروط الصحيّة والفنيّة والتشغيلية المرتبطة بمستوى تأهيل أو تصنيف المنشآت، إضافة إلى جودة الخدمات المقدّمة بما يتوافق مع معايير ومتطلّبات تصنيف المنشأة، وضرورة الالتزام بالإعلان الواضح عن الأسعار وعدم تجاوزها للسقوف المحددة بالقرارات الوزارية.

يذكر أن كلاً من مدير القياس والجودة م.زياد البلخي ومدير السياحة بدمشق م.ماجد عز الدين، رافقا معاون الوزير خلال جولته.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
المؤسسة السورية للمخابز لـ "داما بوست": لن يتم التهاون مع أي شخص يتلاعب بإنتاج رغيف الخبز وجودته أربعة قتلى في اشتباكات بين مجموعتين مسلحتين في مدينة جاسم بريف درعا إيران ترفض مزاعم الغرب حول مد روسيا بالسلاح القيادة المركزية لحزب البعث: " الإقبال على صناديق الاقتراع مسؤولية وطنية" وزير التموين يشدد على إنتاج الخبز بنوعية جيدة: سنحاسب المقصرين مدير عام الطيران المدني لـ"داما بوست": عودة سوريا إلى المنظمة العربية للطيران سيسهم في تطوير قطاع ال... بوتين: "التفاعل الروسي الصيني يسير على النحو المطلوب" سوريا تشيد بمبادئ الرئيس الصيني للتعايش السلمي قواتنا المسلحة تتصدى لهجوم إرهابي بريف إدلب وزير التجارة الداخلية يؤكد على عدم التهاون بالتجاوزات المتعلقة برغيف الخبز وزيرا الداخلية والمالية يطلعان على سير العمل بمركز هجرة جديدة يابوس عالمياً.. أسعار الذهب تواصل ارتفاعها نشرة الطقس اليوم رداً على الغارات الجوية.. حزب الله يستهدف مواقع عسكرية إسرائيلية إنكلترا تتأهل إلى نهائي "يورو 2024" بعد فوزها على هولندا في اليوم الـ279 للعدوان.. ما أبرز التطورات الميدانية في غزة؟ "تُقدَّر بـ5 أطنان".. الجمارك تضبط عملية تهريب نحاس في براد أدوية! ارتفاع أسعار النفط عالمياً حالة الطقس.. الجو شديد الحرارة والرياح معتدلة التربية توضح كيفية التعامل مع طلبات الاعتراض على النتائج الامتحانية روسيا: "مفاوضات السلام ستبدأ عندما تكون كييف جادة في ذلك" تربية حلب ترمم أكثر من 300 مدرسة تضررت بفعل الزلزال التجارة الداخلية وحماية المستهلك في طرطوس لـ"داما بوست": إيجاد آليات واقعية في عمليات ضبط الأسواق الأونروا: "المدارس في غزة تحولت إلى ملاجئ مكتظة" السيد نصر الله: "ما ترضى به حماس نرضى به"