عاصفة تجتاح الأرجنتين

قتل 13 شخصاً مصرعهم، جراء عاصفة قوية ضربت الأرجنتين.
وأفادت السلطات المحلية في البلاد، أن العاصفة التي اجتاحت مدينة “باهيا بلانكا الساحلية” تسببت بهبوب رياح مدمرة تتجاوز سرعتها 150 كيلومتراُ في الساعة، ما ألحق أضراراً كبيرة بالمنازل، وانقطعت الكهرباء عن أجزاء كبيرة من المدينة وسقطت الأشجار وأبراج الكهرباء.
لافتةً عناية المواطنين لضرورة تجنب الأنشطة الخارجية واتخاذ التدابير الوقائية اللازمة.
والجدير بالإشارة أن الأرجنتين تواجه سنوياً ظروفاً مناخية قاسية، وتتعرص المناطق المرتفعة في جميع نطاقات خطوط العرض لظروف أبرد مع سقوط الجليد بشدة على المناطق الجبلية. تميل الخصائص الجغرافية والجيومورفولوجية في الأرجنتين إلى خلق ظروف مناخية متطرفة، عادة ما تؤدي إلى كوارث طبيعية تؤثر سلباً على البلاد من الناحية الاقتصادية والاجتماعية.

آخر الأخبار
إيرلندا تطالب بإنهاء "المذبحة" المرتكبة بحق الفلسطينيين في غزة "الترددية" ترهق أهالي حمص.. مدير شركة الكهرباء لـ"داما بوست": من مكونات حماية الشبكة الأساسية عالمياً.. أسعار النفط ترتفع "ميسي أم رونالدو".. من الفائز بلقب "لاعب القرن الـ21"؟ ارتفاع أسعار الذهب اجتماع أميركي "إسرائيلي" سري برعاية إماراتية.. ما علاقة غزة؟ درجات الحرارة إلى انخفاض اليوم دعم روسي لتحديث وتطوير مشفى الجلدية بجامعة دمشق انفجار سيارة في موسكو وإصابة شخصين بدء شركة خاصة لإدارة وتطوير "الخطوط الجوية السورية" بالعمل قريباً "نفق المجتهد - باب مصلى".. المشروع الأطول والأضخم في سوريا المقاومة العراقية تستهدف موقعاً حيوياً لـ"إسرائيل" في أم الرشراش توقعات الأبراج الأربعاء 24 تموز 2024 المصادقة على عدد من المشاريع الخدمية في محافظة حمص حزب الله يستهدف مواقع الاحتلال شمال فلسطين المحتلة حريق لستر جريمة في ريف درعا الغربي.. عائلة كاملة تقتل "ذبحاً" وفاة طفل بـ "داء الكلب" في دير الزور السد القطري يتعاقد مع سانشيز مدرب "العنابي" السابق شكوى أوروبية في طريقها ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم برشلونة المستفيد الأكبر من انضمام ليني يورو لمانشستر يونايتد كرة أولمبياد باريس غداً.. المجر وبريطانيا الأوفر حظاً بالذهب البرلمان العربي يدين قرار الاحتلال تصنيف الأونروا كمنظمة إرهابية آغرو سيريا 2024 غداً بمشاركة أكثر من 60 شركة محلية وعربية ودولية الصين: "مستعدون للعمل مع روسيا في مجال الطاقة" تراجع كبير في ثقة الأمريكيين بـ "الديمقراطية" في بلادهم