استنفار خدمي وصحي طيلة عطلة العيد في اللاذقية

داما بوست – متابعة| تستعد محافظة اللاذقية بكافة المديريات لعطلة عيد الأضحى المبارك، عبر استنفار خدمي وصحي لتقديم ما يلزم للمواطنين من خدمات طيلة فترة العيد.

وفي السياق، أكدت مديرية الصحة في اللاذقية اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاستمرار توفير الخدمات الطبية والإسعافية للمواطنين خلال العطلة، عبر عمل أقسام الطوارئ في المشافي على مدار الساعة.

وشددت المديرية على ضرورة تجنّب تناول الأطعمة المكشوفة أو الأطعمة التي يشك بسلامتها للوقاية من التسممات الغذائية وتوخي الحيطة والحذر بكل ما يتعلق بالأطفال ومتابعتهم وتوعيتهم المسبقة للابتعاد عن كل ما يتسبب بضررهم خاصة مسدسات الخرز والألعاب النارية والمفرقعات.

من جهتها، أكدت شركة النقل الداخلي في اللاذقية استمرار العمل طيلة فترة العطلة، وأكد مدير الشركة طارق عيسى لـ”داما بوست” أن باصات النقل الداخلي مستمرة بالعمل خلال أيام العطل وتفعيل خط الشاطئ الأزرق لدعم السياحة الشعبية.

وذكر عيسى أنه تم تعزيز خط الشاطئ الأزرق باتجاه المدينة الرياضية لتخديم المواطنين الراغبين بالاصطياف على هذا المحور، إضافة للجهوزية التامة للعمل على أي خط ضمن المدينة خلال فترات الذروة.

بدوره، أكد مدير النظافة في مجلس مدينة اللاذقية عمار القصيري لـ”داما بوست”، استنفار كامل ورشات المديرية لتنظيف أحياء المدينة وضواحيها والشوارع الرئيسية وتفريغ الحاويات وترحيل المكبات العشوائية.

وأشار القصيري إلى العمل طيلة فترة العطلة بتنظيف الأحياء والقيام بحملات نظافة مستمرة وعمليات رش مبيدات لمكافحة الحشرات والقوارض، إضافة لمعالجة شكاوى المواطنين بشكل عام.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
لدعم حملة ترامب الانتخابية.. ماسك يتعهد بـ 45 مليون دولار شهرياً "تحتوي على 24 جثة".. اكتشاف مقبرة جماعية جديدة في ليبيا وزير التربية يناقش مقترحات خاصة بالامتحانات مع معاونيه الجو اليوم حار نسبياً وصحو المقاومة اللبنانية تستهدف مستوطنة "كريات شمونة" بعشرات الصواريخ إغلاق صناديق الاقتراع وبدء عملية فرز الأصوات لانتخابات مجلس الشعب وسط إقبال كبير على الصناديق.. رئيس اللجنة الفرعية القضائية بحمص لـ "داما بوست": تغيير ثلاثة رؤساء مر... انتخابات هادئة في اللاذقية وتطلعات لنهضة جديدة في سوريا ضحايا بانفجار "مخلفات متفجرة" في ثلاث حوادث متفرقة بدير الزور تمديد فترة انتخابات مجلس الشعب لساعتين لتنتهي في تمام التاسعة مساءً 80 شهيداً جراء مجازر الاحتلال في قطاع غزة خلال 24 ساعة الرئيس الأسد: المؤسسات تبنى على الأنظمة..العلاقات الطبيعية بين الدول تكون بسحب كل ما هو شاذ   صحيفة لوموند تكشف عن اعترافات لجيش الاحتلال بفشله يوم "طوفان الأقصى" السوريون ينتخبون ممثليهم في مجلس الشعب.. وزير العدل لـ"داما بوست": اليوم سيقول الشعب السوري كلمته داما بوست تواكب انتخابات مجلس الشعب.. السوريون يمارسون حقهم الدستوري في المراكز الانتخابية مصادر داما بوست: لا صحة للأنباء التي تتحدث عن إقتحام مراكز انتخابية في درعا الرئيس الأسد يُدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب رئيس الحكومة وعدد من الوزراء يدلون بأصواتهم بالانتخابات التشريعية.. عرنوس:  نحن بمرحلة جديدة ونتطلع ... مصادر داما بوست: مثيرو شغب حاولوا اقتحام مبنى قيادة الشرطة ولا صحة لسقوط قتلى في السويداء بدء توافد المواطنين لانتخاب أعضاء مجلس الشعب نشرة الطقس اليوم عدوان أمريكي بريطاني على اليمن الصحة تقيم الورشة الوطنية حول المبادرة العالمية لسرطان الأطفال نقابة الفنانين تنعي الفنان والكاتب أحمد السيد عن عمر ناهز 67 عاماً تركيا: "ننتظر دور فعال من روسيا وإيران والسعودية في إعادة علاقتنا مع سوريا"