“ميتا” تعلن عن تغييرات جديدة على منصة “ثردز”

داما بوست | الولايات المتحدة

أعلنت شركة /ميتا/ عن تغييرات جديدة في منصة التواصل الاجتماعي الجديدة التابعة لها /ثردز/، تتيح للمستخدمين حذف حساباتهم فيها دون الاضطرار إلى حذف حساب /الإنستغرام/ في الوقت نفسه.

ووفقا للرئيس التنفيذي دم موسيري: “فإنه يمكن الآن حذف حسابات /ثردز/ بسهولة من خلال الذهاب إلى الإعدادات من داخل التطبيق، ثم الضغط على خيار (الحساب)، ثم اختيار (حذف أو تعطيل الحساب)، وبذلك يمكن إلغاء حساب /ثردز/ دون أي تأثير في حساب الإنستغرام المرتبط به”.

وأضاف، “أنه أصبح بالإمكان تعطيل ظهور منشورات /ثردز/ في حسابات المستخدمين في إنستغرام وفيسبوك، وذلك عبر خيار جديد في قسم الخصوصية في إعدادات الحساب”.

وكانت شركة ميتا قد شرعت في الترويج لمنشورات ثردز افتراضيا في منصاتها الاجتماعية الأخرى مثل إنستغرام وفيسبوك، إلا أن تلك الخطوة لاقت اعتراضا من بعض المستخدمين قبل الإعلان عن توفير خيار لتعطيلها.

وكان مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، قد أعلن الشهر الماضي أن منصة ثردز لديها نحو 100 مليون مستخدم نشط شهريا، بالرغم من التقارير التي تشير إلى تراجع حاد في نمو المنصة الجديدة ومستوى التفاعل فيها.

ومن المنتظر أن تضيف /ميتا/ بعض المزايا الجوهرية الجديدة إلى المنصة في الآونة القادمة، ومنها ميزتا الوسوم والرسائل المباشرة.

يذكر أن ميتا قد أطلقت /ثردز/ كمنصة مشتقة من إنستغرام، لمشاركة المحتوى النصي بشكل أساسي، ومنافسة منصات التدوين المصغر الأخرى، وفي مقدمتها منصة /إكس/ /تويتر/ سابقا.

آخر الأخبار
ناساف الأوزبكي يعلق آمال السد القطري الاتحاد يتخطى سباهان الإيراني محمد صلاح يتخطى هالاند نافباهور يعبر مومباي الهندي بهدفين روسيا والجزائر تجريان مناورات عسكرية المقاومة اللبنانية تقصف مواقع العدو شمال فلسطين المحتلة مباحثات سورية فنزويلية في مجال النفط الهلال السعودي يواصل سلسلة انتصاراته قفزة نوعية للمركبات الكهربائية الألمانية القوة الجوية العراقي يتغلب على أجمك الأوزبكي بثلاثية أسعار الذهب في السوق المحلية إعفاء التأشيرة يزيد من مكاسب سياحة الصين الأسهم الأوروبية تبدأ أسبوعاً منخفضاً وفاة شقيقة مارسيل خليفة خالد شباط يكشف أسراره في "الخائن" توسيع الخطة السنوية لزراعة القمح في درعا المقاومة الفلسطينية تواصل تصديها للاحتلال موقعة خسائر بصفوفه افتتاح معرضا للكتاب في المدينة الجامعية بيلينغهام يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2023 إليانا تستأنف جولتها الغنائية خسارة جديدة للدراما العربية مسلسل "بقينا اتنين" في أزمة "سامسونغ" تطلق تطبيقاً لهواتف الفئة المتوسطة النيجر تنهي مهمتين أمنيتين للاتحاد الأوروبي في البلاد تركيب 3 محولات كهرباء جديدة بدرعا