محافظ دمشق: توقيف المعنيين جراء الانهيار في حي التضامن

داما بوست | دمشق

وجه محافظ دمشق طارق كريشاتي صباح اليوم، على خلفية انهيار مبنى في حي التضامن، يوم أمس، بتوقيف رئيس دائرة الخدمات بالميدان الحالي والسابق، والتي تتبع لها منطقة التضامن.

ووجه المحافظ أيضاً بتوقيف مهندسي المنطقة الحالي والسابق، ومراقبي الدائرة ورئيس الديوان ورئيس ورشة الهدم، الذين أصدروا إذن الترميم وسمحوا بالبناء، وذلك بشكل فوري وعلى وجه السرعة.
كما وجه كريشاتي إلى إصدار إذاعة البحث عن متعهد البناء وصاحب المخالفة، وذلك للبدء بالتحقيق لكشف جميع الملابسات.
فيما زار وزير الصحة الدكتور حسن عباش المصابين في الهيئة العامة لمشفى دمشق “المجتهد”.

يشار إلى أن الانهيار تسبب بإصابة ١٤ شخصاً، بجروح متفاوتة.

آخر الأخبار
بعد حادثة إطلاق النار.. بيان جديد للسفارة الأمريكية في مسقط مركز في اللاذقية يعيد الانتخابات بسبب تجاوزات نشرة الطقس اليوم ارتفاع أسعار الذهب عالمياً لدعم حملة ترامب الانتخابية.. ماسك يتعهد بـ 45 مليون دولار شهرياً "تحتوي على 24 جثة".. اكتشاف مقبرة جماعية جديدة في ليبيا وزير التربية يناقش مقترحات خاصة بالامتحانات مع معاونيه الجو اليوم حار نسبياً وصحو المقاومة اللبنانية تستهدف مستوطنة "كريات شمونة" بعشرات الصواريخ إغلاق صناديق الاقتراع وبدء عملية فرز الأصوات لانتخابات مجلس الشعب وسط إقبال كبير على الصناديق.. رئيس اللجنة الفرعية القضائية بحمص لـ "داما بوست": تغيير ثلاثة رؤساء مر... انتخابات هادئة في اللاذقية وتطلعات لنهضة جديدة في سوريا ضحايا بانفجار "مخلفات متفجرة" في ثلاث حوادث متفرقة بدير الزور تمديد فترة انتخابات مجلس الشعب لساعتين لتنتهي في تمام التاسعة مساءً 80 شهيداً جراء مجازر الاحتلال في قطاع غزة خلال 24 ساعة الرئيس الأسد: المؤسسات تبنى على الأنظمة..العلاقات الطبيعية بين الدول تكون بسحب كل ما هو شاذ   صحيفة لوموند تكشف عن اعترافات لجيش الاحتلال بفشله يوم "طوفان الأقصى" السوريون ينتخبون ممثليهم في مجلس الشعب.. وزير العدل لـ"داما بوست": اليوم سيقول الشعب السوري كلمته داما بوست تواكب انتخابات مجلس الشعب.. السوريون يمارسون حقهم الدستوري في المراكز الانتخابية مصادر داما بوست: لا صحة للأنباء التي تتحدث عن إقتحام مراكز انتخابية في درعا الرئيس الأسد يُدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب رئيس الحكومة وعدد من الوزراء يدلون بأصواتهم بالانتخابات التشريعية.. عرنوس:  نحن بمرحلة جديدة ونتطلع ... مصادر داما بوست: مثيرو شغب حاولوا اقتحام مبنى قيادة الشرطة ولا صحة لسقوط قتلى في السويداء بدء توافد المواطنين لانتخاب أعضاء مجلس الشعب نشرة الطقس اليوم