اللواء سلامي: في حال مهاجمة الكيان الصهيوني لمصالحنا سنقوم بهجوم مضاد

أكد القائد العام للحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، أنه في حال أبدى الكيان الصهيوني أي رد فعل على الهجوم الإيراني الذي نفذ فجر اليوم سيكون رد بلاده أكثر شدة.

وفي تصريح صحفي له، اليوم، قال سلامي: “لقد قمنا بعملية محدودة، وهذه العملية كانت بحجم اعتداءات الكيان الصهيوني، وكان من الممكن أن تكون واسعة النطاق، لقد اقتصرنا هذه العملية على ذلك الجزء من القدرات التي استخدمها الكيان الصهيوني لمهاجمة سفارتنا”.

وشدّد سلامي على أن التقارير الدقيقة والموثقة والميدانية عن الهجوم الإيراني ضد الكيان الصهيوني تشير إلى أن العملية كانت أكثر نجاحاً مما كان متوقعاً، لافتاً إلى أن المعلومات بشأن الصواريخ التي سقطت لم تكتمل بعد.

وحذر قائد الحرس الثوري العدو الصهيوني بقوله: “إذا هاجم الكيان الصهيوني مصالحنا وشخصياتنا ومواطنينا من أي نقطة فسنقوم بهجوم مضاد عليهم”، منوّهاً إلى أنه تم اتخاذ معادلة جديدة مع الكيان وهي الرد على أي اعتداء من جهته من الأراضي الإيرانية مباشرة.

وأشار سلامي إلى أن المسؤولين في الكيان الصهيوني والولايات المتحدة أدركوا وفهموا آثار الهجوم الإيراني.

وكان الحرس الثوري الإيراني رد على استهداف القنصلية الإيرانية في دمشق بإطلاق عشرات الصواريخ والطائرات المسيرة على أهداف محددة داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
سيناريو مجازر حرق خيام النازحين يتكرر ويكذب ادعاءات نتنياهو بدء الصيانة الدورية لمحطات التوليد في ريف دمشق وحمص وحماة الصحة العالمية تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة مجلس الوزراء يناقش عدداً من الأمور الخدمية والإنتاجية شويغو: "طهران وموسكو ستواصلان تعزيز التعاون الدولي" روسيا تندد بتجاهل واشنطن للدور السوفياتي بالانتصار على النازية إقليم بلجيكي يحظر نقل الأسلحة إلى الاحتلال عبر مطاراته ملك السعودية يأمر باستضافة مئات الحجاج من ذوي الشهداء والجرحى الفلسطينيين السيطرة على حريق طال مئات الدونمات من المزروعات في السويداء إسبانيا وإيرلندا تعلنان دخول قرار الاعتراف بدولة فلسطين حيز التنفيذ الداخلية توجه بعدم إذاعة البحث إلا بعد توفر الأدلة محامي لـ"داما بوست": الأمر اختصاص السلطة القضائية... نشرة الطقس اليوم إعادة انتخاب قاليباف رئيساً لمجلس الشورى الإيراني الاتحاد الأوروبي يمدد العقوبات المفروضة على سوريا لأول مرة منذ 13 عاماً.. انطلاق أولى رحلات الحج عبر "السورية الطيران" أسعار الذهب في الأسواق المحلية باسم الرئيس الأسد… محافظ اللاذقية يعزي بوفاة زوجة العماد علي أصلان وضع حجر الأساس لكنيسة القديسة كاترينا في جبلة الجو بين الصحو والغائم وزخات مطرية رعدية متوقعة في المنطقة الجنوبية إخماد حريق نشبَ في معمل كرتون جنوب طرطوس وآخر بريف اللاذقية اليمن ينفذ عمليات نوعية ضد سفن ومدمرات حربية رؤساء أربع دول عربية يتوجهون إلى الصين مصر تحذر من المساس بسلامة عناصرها المنتشرة على الحدود مع غزة كنعاني: جهود الشهيدين رئيسي وعبد اللهيان عززت مكانة إيران الاقليمية والدولية كوبا: "إدراجنا على لائحة الإرهاب عمل وحشي"