سلوفاكيا تقدم منحاً دراسية للطلاب

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم عن منح دراسية مقدمة من سلوفاكيا للعام الدراسي 2024-2025.

وكشفت التعليم العالي عن الفئات التي يمكنها الاستفادة من البرنامج الوطني للمنح الدراسية السلوفاكية، وهي الطلاب الجامعيون الذين أنهوا دراسة سنتين ونصف على الأقل في برنامج دراسي معين ويرغبون بإكمال دراستهم في المجال نفسه، وطلاب الدكتوراه الذين يرغبون بإجراء تدريب أو بحث في مجال دراستهم، إضافة إلى الباحثين أو الفنانين الذين تتم دعوتهم لإقامة بحثية أو فنية في سلوفاكيا.

وبينت الوزارة أنه يمكن الاطلاع على الشروط والأحكام ومزايا المنح ومعايير الأهلية وإجراءات القبول والجدول الزمني وكل التفاصيل على الموقع الإلكتروني المخصص، مشيرة إلى أن التسجيل على هذه المنح متاح 30 نيسان 2024.

 

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

 

 

آخر الأخبار
عالمياً.. أسعار النفط ترتفع "ميسي أم رونالدو".. من الفائز بلقب "لاعب القرن الـ21"؟ ارتفاع أسعار الذهب اجتماع أميركي "إسرائيلي" سري برعاية إماراتية.. ما علاقة غزة؟ درجات الحرارة إلى انخفاض اليوم دعم روسي لتحديث وتطوير مشفى الجلدية بجامعة دمشق انفجار سيارة في موسكو وإصابة شخصين بدء شركة خاصة لإدارة وتطوير "الخطوط الجوية السورية" بالعمل قريباً "نفق المجتهد - باب مصلى".. المشروع الأطول والأضخم في سوريا المقاومة العراقية تستهدف موقعاً حيوياً لـ"إسرائيل" في أم الرشراش توقعات الأبراج الأربعاء 24 تموز 2024 المصادقة على عدد من المشاريع الخدمية في محافظة حمص حزب الله يستهدف مواقع الاحتلال شمال فلسطين المحتلة حريق لستر جريمة في ريف درعا الغربي.. عائلة كاملة تقتل "ذبحاً" وفاة طفل بـ "داء الكلب" في دير الزور السد القطري يتعاقد مع سانشيز مدرب "العنابي" السابق شكوى أوروبية في طريقها ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم برشلونة المستفيد الأكبر من انضمام ليني يورو لمانشستر يونايتد كرة أولمبياد باريس غداً.. المجر وبريطانيا الأوفر حظاً بالذهب البرلمان العربي يدين قرار الاحتلال تصنيف الأونروا كمنظمة إرهابية آغرو سيريا 2024 غداً بمشاركة أكثر من 60 شركة محلية وعربية ودولية الصين: "مستعدون للعمل مع روسيا في مجال الطاقة" تراجع كبير في ثقة الأمريكيين بـ "الديمقراطية" في بلادهم سوريا: "اتهام الأونروا بالإرهاب سيقود لاحقاً إلى اتهام الأمم المتحدة بالإرهاب" حزب الله يحاصر اقتصاد "إسرائيل" وماكينته العسكرية تطحن قدرات الردع الصهيونية