/سناب شات/ تضيف المزيد لمشتركي سناب شات بلس

أعلنت منصة التراسل المصورة /سناب شات/ طرحها إضافات جديدة لمزايا الذكاء الاصطناعي لمشتركي “سناب شات “المدفوع

وذلك فيما يتعلق بالمستخدمين لاشتراك (سناب شات بلس Snapchat Plus) المدفوع الذي وصل عدد مستخدميه الآن إلى مقدار 7 ملايين عضو.

وأضافت المنصة طريقة جديدة من أجل توليد المرئيات، وذلك باستخدام المطالبات النصية من أجل إنتاج صور الذكاء الاصطناعي، مما يتيح للمستخدمين إنتاج أعمال فنية إبداعية.

ويتيح سناب شات بلس توليد صور بناء على رسالة نصية، وإرسال تلك الصور إلى الأصدقاء، ويستطيع المشتركون في الخدمة استخدام هذه الميزة من خلال النقر على زر (AI) من شريط الأدوات الموجود على الجانب الأيمن من واجهة الكاميرا، إلى جانب فتح نافذة تتيح للمستخدمين كتابة مطالبة نصية أو الاختيار من الخيارات المعدة سابقا.

ويولد الذكاء الاصطناعي صورة بناء على المطالبة، مما يسمح للمستخدمين بتحريرها وإضافة رسالة قبل إرسالها إلى الأصدقاء والعائلة.

وتطرح المنصة أيضا ميزة توسيع الصورة بالذكاء الاصطناعي التي تجعل موضوع الصورة يظهر بعيدا عن الكاميرا عبر ملء مساحة الخلفية، ويمكن للمستخدمين تجربة الميزة من خلال التقاط لقطة مقربة والضغط على أيقونة (Crop) في واجهة الكاميرا واختيار (Extend) من أجل توسيع الصورة.

وتمنح سناب شات بلس المشتركين خيار توليد صور تعاونية بالذكاء الاصطناعي عبر ميزة (Dreams)، حتى يتمكن المستخدم وصديقه، من تضمين بعضهما البعض في إبداعات (Dreams)، كما يحصل المشتركون على حزمة مجانية مكونة من ثمانية Dreams شهريا، مع توفير هذا الخيار الجديد طريقة أخرى من أجل التواصل مع الأصدقاء في التطبيق.

آخر الأخبار
لدعم حملة ترامب الانتخابية.. ماسك يتعهد بـ 45 مليون دولار شهرياً "تحتوي على 24 جثة".. اكتشاف مقبرة جماعية جديدة في ليبيا وزير التربية يناقش مقترحات خاصة بالامتحانات مع معاونيه الجو اليوم حار نسبياً وصحو المقاومة اللبنانية تستهدف مستوطنة "كريات شمونة" بعشرات الصواريخ إغلاق صناديق الاقتراع وبدء عملية فرز الأصوات لانتخابات مجلس الشعب وسط إقبال كبير على الصناديق.. رئيس اللجنة الفرعية القضائية بحمص لـ "داما بوست": تغيير ثلاثة رؤساء مر... انتخابات هادئة في اللاذقية وتطلعات لنهضة جديدة في سوريا ضحايا بانفجار "مخلفات متفجرة" في ثلاث حوادث متفرقة بدير الزور تمديد فترة انتخابات مجلس الشعب لساعتين لتنتهي في تمام التاسعة مساءً 80 شهيداً جراء مجازر الاحتلال في قطاع غزة خلال 24 ساعة الرئيس الأسد: المؤسسات تبنى على الأنظمة..العلاقات الطبيعية بين الدول تكون بسحب كل ما هو شاذ   صحيفة لوموند تكشف عن اعترافات لجيش الاحتلال بفشله يوم "طوفان الأقصى" السوريون ينتخبون ممثليهم في مجلس الشعب.. وزير العدل لـ"داما بوست": اليوم سيقول الشعب السوري كلمته داما بوست تواكب انتخابات مجلس الشعب.. السوريون يمارسون حقهم الدستوري في المراكز الانتخابية مصادر داما بوست: لا صحة للأنباء التي تتحدث عن إقتحام مراكز انتخابية في درعا الرئيس الأسد يُدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب رئيس الحكومة وعدد من الوزراء يدلون بأصواتهم بالانتخابات التشريعية.. عرنوس:  نحن بمرحلة جديدة ونتطلع ... مصادر داما بوست: مثيرو شغب حاولوا اقتحام مبنى قيادة الشرطة ولا صحة لسقوط قتلى في السويداء بدء توافد المواطنين لانتخاب أعضاء مجلس الشعب نشرة الطقس اليوم عدوان أمريكي بريطاني على اليمن الصحة تقيم الورشة الوطنية حول المبادرة العالمية لسرطان الأطفال نقابة الفنانين تنعي الفنان والكاتب أحمد السيد عن عمر ناهز 67 عاماً تركيا: "ننتظر دور فعال من روسيا وإيران والسعودية في إعادة علاقتنا مع سوريا"