تياغو موتا يعلّق على تعيينه مدرباً جديداً ليوفنتوس

عيَّنت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، تياغو موتا، مدرباً جديداً للفريق خلفاً للمقال ماسيميليانو أليغري بعد سوء تصرف الأخير خلال مباراة نهائي كأس إيطاليا.

وقال نادي يوفنتوس في بيان له أمس: “يسر النادي الإعلان عن تياجو موتا مدرباً جديدا للفريق الأول، الإيطالي صاحب الأصول البرازيلية وقع عقداً مع النادي حتى 30 حزيران/ يونيو 2027”.

وفي السياق ذاته، علَّق موتا على قرار تعيينه بقوله: “أنا سعيد جداً ببداية فصل جديد في قيادة فريق عظيم مثل يوفنتوس، أشكر ملاك النادي والإدارة، الذين يمكنهم التأكد من طموحي لإبقاء راية يوفنتوس عالية وإسعاد الجماهير”.

وكان موتا الإيطالي من أصل برازيلي قاد بولونيا إلى التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم وذلك للمرة الأولى في تاريخ النادي، وسبق له أن لعب لأندية برشلونة وأتليتيكو مدريد وجنوة وإنتر وباريس سان جيرمان قبل تدريب جنوة وسبيزيا.

يذكر أن نادي يوفنتوس اتفق مؤخراً مع ماسيميليانو أليغري على إنهاء عقده بالتراضي في نهاية موسم 2023-2024 بسبب سلوكه أثناء وبعد نهائي كأس إيطاليا الذي اعتبره النادي غير متوافق مع قيم البيانكونيري، وكان المدرب المذكور تولى تدريب الفريق للمرة الأولى عام 2014، ثم عاد إليه عام 2021 بعد ابتعاده عن التدريب لموسمين.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
أربعة قتلى في اشتباكات بين مجموعتين مسلحتين في مدينة جاسم بريف درعا إيران ترفض مزاعم الغرب حول مد روسيا بالسلاح القيادة المركزية لحزب البعث: " الإقبال على صناديق الاقتراع مسؤولية وطنية" وزير التموين يشدد على إنتاج الخبز بنوعية جيدة: سنحاسب المقصرين مدير عام الطيران المدني لـ"داما بوست": عودة سوريا إلى المنظمة العربية للطيران سيسهم في تطوير قطاع ال... بوتين: "التفاعل الروسي الصيني يسير على النحو المطلوب" سوريا تشيد بمبادئ الرئيس الصيني للتعايش السلمي قواتنا المسلحة تتصدى لهجوم إرهابي بريف إدلب وزير التجارة الداخلية يؤكد على عدم التهاون بالتجاوزات المتعلقة برغيف الخبز وزيرا الداخلية والمالية يطلعان على سير العمل بمركز هجرة جديدة يابوس عالمياً.. أسعار الذهب تواصل ارتفاعها نشرة الطقس اليوم رداً على الغارات الجوية.. حزب الله يستهدف مواقع عسكرية إسرائيلية إنكلترا تتأهل إلى نهائي "يورو 2024" بعد فوزها على هولندا في اليوم الـ279 للعدوان.. ما أبرز التطورات الميدانية في غزة؟ "تُقدَّر بـ5 أطنان".. الجمارك تضبط عملية تهريب نحاس في براد أدوية! ارتفاع أسعار النفط عالمياً حالة الطقس.. الجو شديد الحرارة والرياح معتدلة التربية توضح كيفية التعامل مع طلبات الاعتراض على النتائج الامتحانية روسيا: "مفاوضات السلام ستبدأ عندما تكون كييف جادة في ذلك" تربية حلب ترمم أكثر من 300 مدرسة تضررت بفعل الزلزال التجارة الداخلية وحماية المستهلك في طرطوس لـ"داما بوست": إيجاد آليات واقعية في عمليات ضبط الأسواق الأونروا: "المدارس في غزة تحولت إلى ملاجئ مكتظة" السيد نصر الله: "ما ترضى به حماس نرضى به" المقداد يهنئ عبد العاطي بتوليه منصبه الجديد كوزير للخارجية المصرية