بعد يامن الحجلي.. عابد فهد ينتقد كاريس بشار

انتقد النجم السوري عابد فهد زميلته كاريس بشار بسبب عدم تمكنها من اختيار اسم ممثل لبناني تحبّ العمل معه، معتبراً أنها “فاقدة الذاكرة”.

وخلال حلوله ضيفاً على برنامج “كتير هلقد” مع الإعلامي هشام حداد، رد فهد على سؤال حول رأيه بتصرف زميلته كاريس عندما تم سؤالها عن الفنان اللبناني الذي ترغب بالعمل معه وقالت حينها: “لا.. ما عم بتذكر أسماء”، واصفاً تصرفها بالـ”عيب”، ليُشير بعدها إلى أسماء الفنانين عبد المجيد مجذوب وزياد الرحباني وجورج خّباز وغيرهم.

وتفاعل الجمهور مع رد الفنان السوري معتبرين أنه أساء لزميلته وكان من الأجدر أن يدافع عنها، فيما انتقد البعض تصريحات فهد الأخيرة ومهاجمته زملائه بشكل مستمر، حيث سبق وان انتقد العنف في عدد من الأعمال الرمضانية في اشارة منه لمسلسل ولاد بديعة، كما هاجم زميله الكاتب والفنان يامن الحجلي بعد رد الأخير عليه بسبب انتقاداته.

من جهة أخرى، كشف فهد عن فقدان شغفه بالتمثيل ووصوله إلى مرحلة الإشباع، معلناً عدم مشاركته في أي أعمال إلا إذا كانت مميزة ومختلفة.

يُذكر أن عابد فهد وكاريس بشار اجتمعا معاً في مسلسل “النار بالنار”، وهو من تأليف رامي كوسا وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج “سيدرز آرت برودكشن”، ودار في جانب من أحداثه حول مشاكل مختلفة بين المواطنين اللبنانيين والنازحين السوريين في أحد أحياء العاصمة بيروت.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
أربعة قتلى في اشتباكات بين مجموعتين مسلحتين في مدينة جاسم بريف درعا إيران ترفض مزاعم الغرب حول مد روسيا بالسلاح القيادة المركزية لحزب البعث: " الإقبال على صناديق الاقتراع مسؤولية وطنية" وزير التموين يشدد على إنتاج الخبز بنوعية جيدة: سنحاسب المقصرين مدير عام الطيران المدني لـ"داما بوست": عودة سوريا إلى المنظمة العربية للطيران سيسهم في تطوير قطاع ال... بوتين: "التفاعل الروسي الصيني يسير على النحو المطلوب" سوريا تشيد بمبادئ الرئيس الصيني للتعايش السلمي قواتنا المسلحة تتصدى لهجوم إرهابي بريف إدلب وزير التجارة الداخلية يؤكد على عدم التهاون بالتجاوزات المتعلقة برغيف الخبز وزيرا الداخلية والمالية يطلعان على سير العمل بمركز هجرة جديدة يابوس عالمياً.. أسعار الذهب تواصل ارتفاعها نشرة الطقس اليوم رداً على الغارات الجوية.. حزب الله يستهدف مواقع عسكرية إسرائيلية إنكلترا تتأهل إلى نهائي "يورو 2024" بعد فوزها على هولندا في اليوم الـ279 للعدوان.. ما أبرز التطورات الميدانية في غزة؟ "تُقدَّر بـ5 أطنان".. الجمارك تضبط عملية تهريب نحاس في براد أدوية! ارتفاع أسعار النفط عالمياً حالة الطقس.. الجو شديد الحرارة والرياح معتدلة التربية توضح كيفية التعامل مع طلبات الاعتراض على النتائج الامتحانية روسيا: "مفاوضات السلام ستبدأ عندما تكون كييف جادة في ذلك" تربية حلب ترمم أكثر من 300 مدرسة تضررت بفعل الزلزال التجارة الداخلية وحماية المستهلك في طرطوس لـ"داما بوست": إيجاد آليات واقعية في عمليات ضبط الأسواق الأونروا: "المدارس في غزة تحولت إلى ملاجئ مكتظة" السيد نصر الله: "ما ترضى به حماس نرضى به" المقداد يهنئ عبد العاطي بتوليه منصبه الجديد كوزير للخارجية المصرية