الاحتلال يعلن إصابة 11 عسكرياً إسرائيلياً في غزة خلال 24 ساعة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن إصابة 11 عسكرياً من قواته خلال الساعات الـ24 الماضية، بفعل المقاومة الضارية في قطاع غزة، لا سيما رفح التي تشهد عدواناً برياً مستمراً.

ونشر الموقع الإلكتروني لجيش الاحتلال بيانات حول الحصيلة المذكورة، لعدد الجنود المصابين، وسط اتهامات محلية بإخفاء حصيلة أكبر بكثير لقتلاه وجرحاه.

وبلغ عدد العسكريين المصابين منذ بداية العدوان على غزة في السابع من تشرين الأول الماضي 3 آلاف و822 ارتفاعا من 3 آلاف و811 أمس الأربعاء، بينهم 938 عسكريا أُصيبوا منذ بداية التوغل البري في غزة في الـ 27 من تشرين الأول الماضي.

وأشار جيش العدو إلى أن 26 عسكرياً بـ”حالة خطيرة” لا يزالون يتلقون العلاج، إضافة إلى 186 عسكريا بـ”حالة متوسطة”، و29 بـ”حالة طفيفة”.

ووفقا للبيانات ذاتها، قتل 650 عسكرياً منذ بداية الحرب، بينهم 298 منذ بدء التوغل البري.

ويشن الاحتلال حرباً متواصلة على غزة منذ 250 يوماً، خلفت أكثر من 122 ألف فلسطيني بين شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود.

ويقدر الاحتلال وجود 120 أسيراً إسرائيلياً بغزة، فيما أعلنت المقاومة مقتل أكثر من 70 أسيراً في غارات عشوائية شنتها قوات الاحتلال، التي تحتجز في سجونها ما لا يقل عن 9 آلاف و500 فلسطيني.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
المؤسسة السورية للمخابز لـ "داما بوست": لن يتم التهاون مع أي شخص يتلاعب بإنتاج رغيف الخبز وجودته أربعة قتلى في اشتباكات بين مجموعتين مسلحتين في مدينة جاسم بريف درعا إيران ترفض مزاعم الغرب حول مد روسيا بالسلاح القيادة المركزية لحزب البعث: " الإقبال على صناديق الاقتراع مسؤولية وطنية" وزير التموين يشدد على إنتاج الخبز بنوعية جيدة: سنحاسب المقصرين مدير عام الطيران المدني لـ"داما بوست": عودة سوريا إلى المنظمة العربية للطيران سيسهم في تطوير قطاع ال... بوتين: "التفاعل الروسي الصيني يسير على النحو المطلوب" سوريا تشيد بمبادئ الرئيس الصيني للتعايش السلمي قواتنا المسلحة تتصدى لهجوم إرهابي بريف إدلب وزير التجارة الداخلية يؤكد على عدم التهاون بالتجاوزات المتعلقة برغيف الخبز وزيرا الداخلية والمالية يطلعان على سير العمل بمركز هجرة جديدة يابوس عالمياً.. أسعار الذهب تواصل ارتفاعها نشرة الطقس اليوم رداً على الغارات الجوية.. حزب الله يستهدف مواقع عسكرية إسرائيلية إنكلترا تتأهل إلى نهائي "يورو 2024" بعد فوزها على هولندا في اليوم الـ279 للعدوان.. ما أبرز التطورات الميدانية في غزة؟ "تُقدَّر بـ5 أطنان".. الجمارك تضبط عملية تهريب نحاس في براد أدوية! ارتفاع أسعار النفط عالمياً حالة الطقس.. الجو شديد الحرارة والرياح معتدلة التربية توضح كيفية التعامل مع طلبات الاعتراض على النتائج الامتحانية روسيا: "مفاوضات السلام ستبدأ عندما تكون كييف جادة في ذلك" تربية حلب ترمم أكثر من 300 مدرسة تضررت بفعل الزلزال التجارة الداخلية وحماية المستهلك في طرطوس لـ"داما بوست": إيجاد آليات واقعية في عمليات ضبط الأسواق الأونروا: "المدارس في غزة تحولت إلى ملاجئ مكتظة" السيد نصر الله: "ما ترضى به حماس نرضى به"