التعادل يسيطر على لقاء غرناطة مع أتلتيك بلباو

سقط نادي أتلتيك بلباو في فخ التعادل أمام مستضيفه غرناطة، على ملعب نويفو لوس كارمينيس، بهدف لمثله، أمس الأثنين، في ختام الجولة السادسة عشر من الدوري الاسباني “الليغا”.

وتقدم الضيوف في الدقيقة السادسة بالهدف الأول الذي وقع عليه إنياكي ويليامز، وأحرز غرناطة هدف التعادل عبر لاعب أتلتيك إينغو رويز دي غالاريتا عن طريق الخطأ في مرماه.

وعادل غرناطة إلنتيجة في الشوط الثاني عندما سدد رويز دي غالاريتا في الدقيقة 55 عن غير قصد رأسية في الشباك الخاطئة في مرمى أوناي سيمون.
وبهذه النتيجة، رفع بلباو رصيده عند 29 نقطة في المركز الخامس، فيما لا يزال غرناطة في منطقة الهبوط بعد فوزه مرة واحدة فقط في مبارياته الـ16 في الدوري هذا الموسم، وبرصيد 8 نقاط.

وكانت المباراة قد استكملت أمس بعد 24 ساعة من إيقافها في الدقيقة 17 إثر وفاة مشجع في المدرجات، وكان بيلباو قد كشف في بيان بعد إيقاف المباراة الأحد أنّ رابطة الدوري والناديين “اتفقوا على تعليق المباراة”، مقدماً تعازيه لأقارب المتوفى.

فيما كشف غرناطة أنّ أحد مشجعيه كان ضحية لجلطة دماغية وفق ما نقلت عنه وسائل الإعلام الإسبانية، وقال مدير نادي غرناطة ألفريدو غارسيا أمادو الذي شكر أيضاً أطباء أتلتيك بيلباو على مساعدتهم خلال الحادث: “كرة القدم أصبحت الشيء الأقل أهمية، إنها مأساة علينا أن نتحملها، ونحن في حالة حداد”.

آخر الأخبار
ارتفاع أسعار الذهب في السوق المحلية بعد حادثة إطلاق النار.. بيان جديد للسفارة الأمريكية في مسقط مركز في اللاذقية يعيد الانتخابات بسبب تجاوزات نشرة الطقس اليوم ارتفاع أسعار الذهب عالمياً لدعم حملة ترامب الانتخابية.. ماسك يتعهد بـ 45 مليون دولار شهرياً "تحتوي على 24 جثة".. اكتشاف مقبرة جماعية جديدة في ليبيا وزير التربية يناقش مقترحات خاصة بالامتحانات مع معاونيه الجو اليوم حار نسبياً وصحو المقاومة اللبنانية تستهدف مستوطنة "كريات شمونة" بعشرات الصواريخ إغلاق صناديق الاقتراع وبدء عملية فرز الأصوات لانتخابات مجلس الشعب وسط إقبال كبير على الصناديق.. رئيس اللجنة الفرعية القضائية بحمص لـ "داما بوست": تغيير ثلاثة رؤساء مر... انتخابات هادئة في اللاذقية وتطلعات لنهضة جديدة في سوريا ضحايا بانفجار "مخلفات متفجرة" في ثلاث حوادث متفرقة بدير الزور تمديد فترة انتخابات مجلس الشعب لساعتين لتنتهي في تمام التاسعة مساءً 80 شهيداً جراء مجازر الاحتلال في قطاع غزة خلال 24 ساعة الرئيس الأسد: المؤسسات تبنى على الأنظمة..العلاقات الطبيعية بين الدول تكون بسحب كل ما هو شاذ   صحيفة لوموند تكشف عن اعترافات لجيش الاحتلال بفشله يوم "طوفان الأقصى" السوريون ينتخبون ممثليهم في مجلس الشعب.. وزير العدل لـ"داما بوست": اليوم سيقول الشعب السوري كلمته داما بوست تواكب انتخابات مجلس الشعب.. السوريون يمارسون حقهم الدستوري في المراكز الانتخابية مصادر داما بوست: لا صحة للأنباء التي تتحدث عن إقتحام مراكز انتخابية في درعا الرئيس الأسد يُدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب رئيس الحكومة وعدد من الوزراء يدلون بأصواتهم بالانتخابات التشريعية.. عرنوس:  نحن بمرحلة جديدة ونتطلع ... مصادر داما بوست: مثيرو شغب حاولوا اقتحام مبنى قيادة الشرطة ولا صحة لسقوط قتلى في السويداء بدء توافد المواطنين لانتخاب أعضاء مجلس الشعب