رونالدو يوجّه رسالة لجمهوره بعد خروج النصر من “أبطال آسيا”

وجّه كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، رسالة لجماهير فريقه، بعد خروجه من منافسات الدور ربع النهائي في مسابقة دوري أبطال آسيا هذا الموسم.

وكان رونالدو ورفاقه قد خسروا بركلات الترجيح أمام منافسهم العين الإماراتي، بنتيجة 1/3، عقب تعادل الفريقين بأربعة أهداف لمثلها في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ونشر النجم البرتغالي، عبر حسابه على منصة “إكس” (تويتر سابقاً)، الثلاثاء، صورة للفريق، وقال مخاطباً المشجعين: “شكراً لدعمكم، سنجد طريقة للعودة بشكل أقوى، معاً دائماً”.

وكان اللاعب البالغ من العمر 39 عاماً قد سجّل هدفاً واحداً، خلال فوز نادي النصر على نظيره العين في مباراة الإياب بنتيجة 3/4، لكن لم يكن ذلك كافياً للوصول للدور نصف النهائي، إذ ابتسمت ركلات الترجيح لصالح النادي الإماراتي.

وفي المسابقة الآسيوية بنسختها الجارية، لعب كريستيانو رونالدو 8 مباريات، أحرز خلالها 6 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

وفي وقت سابق أكد الرئيس السابق لنادي الشباب السعودي، طلال آل الشيخ، أن المدرب البرتغالي لويس كاسترو هو السبب في النتائج السلبية لنادي النصر.

وفي حوار لبرنامج “رياضة سكوب”، شدّد آل الشيخ على أن نادي النصر بحاجة لتنظيم دفاعي، حيث تصل الفرق بسهولة إلى مرمى الأخير وآخرها الحزم في الدوري السعودي.

وقال آل الشيخ: “حالياً رئيس نادي النصر لا يظهر وكل المهام موكلة إلى المدير الرياضي، الذي كلفته الوزارة، ومع ذلك لا يوجد أي تأثير لعمل واضح يصدر منه، على العكس الفريق ينهار ولا يفعل أي شيء”.

وأضاف: “أول قرار يتوجب اتخاذه هو إقالة كاسترو وسيكون مفيداً من الناحية النفسية للاعبين، وفي النهاية كريستيانو رونالدو هو من سيدرب النصر”.

وكان النصر خسر أمام العين الإماراتي بنتيجة هدف دون مقابل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
إغلاق صناديق الاقتراع وبدء عملية فرز الأصوات لانتخابات مجلس الشعب وسط إقبال كبير على الصناديق.. رئيس اللجنة الفرعية القضائية بحمص لـ "داما بوست": تغيير ثلاثة رؤساء مر... انتخابات هادئة في اللاذقية وتطلعات لنهضة جديدة في سوريا ضحايا بانفجار "مخلفات متفجرة" في ثلاث حوادث متفرقة بدير الزور تمديد فترة انتخابات مجلس الشعب لساعتين لتنتهي في تمام التاسعة مساءً 80 شهيداً جراء مجازر الاحتلال في قطاع غزة خلال 24 ساعة الرئيس الأسد: المؤسسات تبنى على الأنظمة..العلاقات الطبيعية بين الدول تكون بسحب كل ما هو شاذ   صحيفة لوموند تكشف عن اعترافات لجيش الاحتلال بفشله يوم "طوفان الأقصى" السوريون ينتخبون ممثليهم في مجلس الشعب.. وزير العدل لـ"داما بوست": اليوم سيقول الشعب السوري كلمته داما بوست تواكب انتخابات مجلس الشعب.. السوريون يمارسون حقهم الدستوري في المراكز الانتخابية مصادر داما بوست: لا صحة للأنباء التي تتحدث عن إقتحام مراكز انتخابية في درعا الرئيس الأسد يُدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب رئيس الحكومة وعدد من الوزراء يدلون بأصواتهم بالانتخابات التشريعية.. عرنوس:  نحن بمرحلة جديدة ونتطلع ... مصادر داما بوست: مثيرو شغب حاولوا اقتحام مبنى قيادة الشرطة ولا صحة لسقوط قتلى في السويداء بدء توافد المواطنين لانتخاب أعضاء مجلس الشعب نشرة الطقس اليوم عدوان أمريكي بريطاني على اليمن الصحة تقيم الورشة الوطنية حول المبادرة العالمية لسرطان الأطفال نقابة الفنانين تنعي الفنان والكاتب أحمد السيد عن عمر ناهز 67 عاماً تركيا: "ننتظر دور فعال من روسيا وإيران والسعودية في إعادة علاقتنا مع سوريا" الحضور السوري الـ الخامس عشر.. سوريا تشارك بـ 6 لاعبين في أولمبياد باريس 2024 إيران تدين تصنيف كوبا كراعي للإرهاب روسيا تدين محاولة اغتيال ترامب الاحتلال خسر معركة غزة.. وتعنت نتنياهو سيفجر برميل البارود في رأس "إسرائيل" محافظ الحسكة لــ"داما بوست": المحافظة على أتم الاستعداد للبدء بالعملية الانتخابية من صباح الغد