نادين خوري ترفض مقارنتها مع منى واصف

اعتبرت الفنانة القديرة نادين خوري أن المشاهد العربي اليوم أصبح يميل لمتابعة المسلسلات المعربة هرباً من تعبه وإنهاكه في الحياة وقضاياها اليومية.
وفي حديثها لصحيفة الوطن، أشارت خوري إلى أن المشاهد بات يتابع هذه الأعمال لأنها لا تحمل قضية مهمة تتعبه في التفكير.

ولفتت إلى أنها بالأصل كانت تستهجن فكرة المسلسلات المعربة لأنها لا تشبه واقعنا وأفكارنا، لكن المشاهد أحب هذه الأعمال لأنها توفر له فرصة للراحة النفسية.

وأشارت عذراء الشاشة السورية إلى أنها ترفض مقارنتها بالقديرة منى واصف، فرأت أنه من المعيب أن يقارن أي فنان بالسنديانة الدمشقية فهي رمز في مجال التمثيل والفن والإبداع، بتاريخها الكبير والعريق.

أما فيما يتعلق بغيابها عن الأعمال الكوميدية خلال الفترة الأخيرة، فقالت إن هذه الأعمال أصبحت بالنسبة لها مغامرة كبيرة، مشيرة إلى أنه حدث انحسار في كتابة النصوص الكوميدية التي عرفتها سابقاً، وأن الأعمال التي تعرض اليوم على أنها كوميدية هي في نظرها ليست كذلك.

آخر الأخبار
ارتفاع أسعار النفط عالمياً نشرة الطقس اليوم 80 بالمئة نسبة نجاح الجرحى المتقدمين لامتحانات شهادة التعليم الأساسي بعد انطلاقها بساعات.. حملة "هاريس" الانتخابية تجمع 46.7 مليون دولار التربية تصدر نتائج امتحانات التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية 2023-2024 هزة أرضية بقوة 3.6 درجة في منطقة البحر الميت الجو اليوم حار وصحو كنعاني: "جرائم الصهاينة ستزيد الدعم العالمي للفلسطينيين" سلطنة عمان تدين العدوان الصهيوني على اليمن عدوان أمريكي بريطاني جديد على اليمن البرلمان العربي للطفل يقدم دروعاً تذكارية للوفد السوري الأولمبياد العلمي السوري تعلن عن استعدادها لاستقبال المتفوقين عشوائية في التقنين الكهربائي باللاذقية والمحافظة توضح السبب السيد عبد الملك الحوثي: التعاون مع جبهات الإسناد وثيق ونتوعد الاحتلال برد قاس 54 بالمئة من الإسرائيليين يؤيدون وقف الحرب على غزة ألكسندر يفيموف: "علاقاتنا مع سوريا تعود إلى الحقبة السوفيتية" أردوغان يلوح بإنشاء قاعدة بحرية في شمال قبرص رداً على اليونان حركة ونشاط في أسواق منتجات المحاصيل العطرية والبقوليات في الحسكة   أمين سر جمعية اللحامين يوضح أسباب كساد سوق اللحوم الحمراء الاحتلال يواجه فشلاً استخباراتياً واقتصادياً.. استنفار إسرائيلي تحسباً لرد يمني على العدوان المنجد: "المرسوم رقم 19 ينطلق من الثقة بدور ذوي الإعاقة" سوريا ترحب بقرار "العدل الدولية" المتعلق بالآثار القانونية الناشئة عن سياسات "إسرائيل" غزة.. 4 مجازر إسرائيلية جديدة وعدد الشهداء يرتفع اختصاصية تغذية لـ"داما بوست": "أغلب مستهلكي الوجبات السريعة يعانون من الاكتئاب" وزير النفط يفتتح مركز خدمات شركة محروقات بدمشق