خطباء المساجد.. مواصلة الاحتلال جرائمه بحق الفلسطينيين يظهر تواطؤ الغرب

داما بوست | سورية

العدوان الإسرائيلي الهمجي على قطاع غزة كان محور خطب أئمة وخطباء المساجد في سورية مؤكدين فيها على أن مواصلة الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب الجرائم بحق الشعب الفلسطيني يظهر بشكل فاضح تواطؤ الدول الغربية.

المسجد الأقصى المبارك سيبقى قبلة كل مسلم وفي قلبه بهذه الكلمات بدأ وزير الأوقاف الدكتور محمد عبد الستار السيد خطبة الجمعة وأضاف مهما حاول الصهاينة بجرائمهم طمس معالم هويتنا، فإن كل قطرة دم تنزل اليوم في أرض فلسطين تزيدنا تمسكا بإيماننا وثوابتنا وتزيدنا إصراراً لتحرير الأقصى وفلسطين.

وأضاف الوزير السيد: “إن من يريد أن يجعل من غزة مقبرة للمقاومة ويريدنا ألا نشتم منها إلا رائحة الموت والدمار، فإننا نقول له إن أنوف العزة لا تشتمّ من غزة إلا رائحة النصر أو الجنة، وتراها مقبرة لأطماعكم واحتلالكم المجرم”.

آخر الأخبار
افتتاح مدرسة بعد إعادة ترميمها في القابون تنظيم ضبوط بحق مخابز ومعتمدين بريف دمشق ضبوط بحق معاصر زيتون ومحطة وقود في السويداء إيران وسورية تبحثان التعاون المشترك في المجال الاقتصادي شيرين في موسم الرياض مجدداً بالتزامن مع بدء الشتاء.. الزراعة تشدد على تطبيق قانون الحراج التجارة بين روسيا والصين تصل لهدفها في 11 شهر الرئيس الأسد يصدر مرسومين جديدين إيران ترحب بتفعيل الأمين العام للأمم المتحد المادة 99 من الميثاق "روجر ووترز" قتلى اسرائيل ليسوا بضحايا عودة سورية إلى الجامعة العربية يعزز من أمنها واستقرارها إيقاف الإيطالي دوناروما مباراتين الجسر الدوار في طرطوس يدخل الخدمة موسكو تحذر واشنطن من استئناف تجاربها النووية توتنهام يلتقي جاره اللدود وست هام بعد غياب ثلاث سنوات.. فوزنياكي تعود للكرة الصفراء بعد أزمتها مع "وتري" إليسا تستعد لإطلاق ألبومها الجديد غوتيرش: العدوان على غزة يهدد العالم تأهيل بئر مياه شرب في ريف القامشلي 3 إرهابيين بقبضة القوات العراقية المصرف الزراعي يحدد موعد البدء بتوزيع الأسمدة وفاة الفنان سعيد عبد السلام أوبريت لدعم القضية الفلسطينية ورشة عمل في اتحاد العمال لمناقشة التنمية الاقتصادية حزب الله: العدوان على غزة عدوان على لبنان