منظمة التعاون الإسلامي ترحب بقرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة

رحبت منظمة التعاون الإسلامي باعتماد مجلس الأمن الدولي قراراً يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة، وانسحاب القوات الإسرائيلية بالكامل من القطاع، وعودة النازحين إلى أحيائهم، وإدخال المساعدات الإنسانية.

وقالت المنظمة في بيان، إن “اعتماد هذا القرار يشكل خطوة مهمة نحو تحمل المجتمع الدولي مسؤولياته تجاه وقف جريمة الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال منذ ثمانية أشهر بحق الشعب الفلسطيني في القطاع”، داعية إلى تضافر الجهود وتحمل الجميع مسؤولياتهم من أجل ضمان البدء بتنفيذه على الفور.

واعتمد مجلس الأمن الدولي أمس مشروع قرار تقدمت به الولايات المتحدة يدعو لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، ورحبت الرئاسة الفلسطينية بالقرار، مشيرة إلى أنه خطوة في الاتجاه الصحيح لوقف حرب الإبادة.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
ارتفاع سعر أضاحي العيد يحرم الناس من شرائها أكثر من 3000 ضبط منذ بداية العملية الامتحانية الأمم المتحدة تكشف عن إجمالي عدد اللاجئين والنازحين حول العالم تياغو موتا يعلّق على تعيينه مدرباً جديداً ليوفنتوس ارتفاع أسعار البوظة تزامناً مع ارتفاع درجات الحرارة نشرة الطقس اليوم ضبط شبكة تستخدم "النت الفضائي" في عملية الغش الامتحاني الحرارة أعلى من معدلاتها والجو حار جداً في المناطق الشرقية توقعات الأبراج الخميس 13 حزيران 2024 زيلينسكي في جدة.. هل من وساطة سعودية لحل الأزمة الأوكرانية؟ عمليات التسويق في خواتيمها.. تعرف على كمية الأقماح المسوقة في تدمر تعميم من محافظ اللاذقية لمنع مخالفات البناء في عطلة العيد دمار كبير بقاعدة ميرون الجوية الصهيونية.. المقاومة اللبنانية تسقط أسطورتها الحصينة محافظ الحسكة يدعو لتقديم التسهيلات اللازمة للفلاحين خلال تسويق القمح استقالة "غوبلز الصهاينة".. غانتس القشة التي قصمت ظهر نتنياهو   إيقاف لقاءات التعليم المفتوح الجمعة والسبت القادمين بمناسبة عيد الأضحى السفير الصيني يؤكد لوزيرة الثقافة عمق العلاقات بين بكين ودمشق وزير الزراعة من حلب: دعم المحاصيل الاستراتيجية لارتباطها بالأمن الاقتصادي والغذائي اجتماع لصناعيي القطاع النسيجي تحضيراً لمعرض إكسبو سوريا 2024   الكشف عن سبب استبعاد بافلوفيتش من قائمة منتخب ألمانيا الكشف عن موعد لقاء متوقع بين بوتين وأردوغان في دولة ثالثة بدء فعاليات مؤتمر الاستثمار الثاني في قطاع الكهرباء "ستنافس سامسونج".. شركة HTC تكشف عن هاتفها الجديد وزير الإعلام يبحث مع سفير أبخازيا بدمشق سبل التعاون في المجال الإعلامي الوكالة الدولية للطاقة ترجح فائضاً كبيراً بإمدادات النفط في 2030