وزير الرياضة المصري يكشف أسباب غياب محمد صلاح عن منتخب الفراعنة

كشف وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي، سبب عدم تواجد نجم نادي ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح، في قائمة “الفراعنة”، التي تستعد لخوض بطولة ودّية في العاصمة الإماراتية، أبوظبي، في آذار الجاري.

وكان حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، قد أعلن قائمة من 25 لاعباً، بغياب محمد صلاح، استعداداً لمواجهة منتخب نيوزيلندا في يوم 22 من الشهر الحالي.

وقال أشرف صبحي لإذاعة “Onsport fm” المصرية: “تواصلتُ مع محمد صلاح وأخبرتُ المدرب حسام حسن والمدير الإداري للفريق، إبراهيم حسن، بالحوار الذي دار مع اللاعب، هو قال إن لديه ورما دمويا، ذهب وعاد له هذا الورم”.

وأضاف صبحي: “ويحتاج للتعافي بشكل متدرج، وإنه ليس في كامل طاقته، والفريق سيلعب بطولة ليست رسمية، ولذا، فإن صلاح سيأخذ وقته في التعافي، وسيتواجد في المرحلة المقبلة، ومدرب الفريق سوف يتابع لاعبين آخرين، ولا يحتاج لمشاهدة إمكانات نجم مثل صلاح في مباراة ودية”.

وأكد أشرف صبحي خلال حديثه أن محمد صلاح يعتبر أفضل لاعب على مر تاريخ كرة القدم المصرية.

وكان صلاح قد تعافى من إصابة عضلية في الآونة الأخيرة أبعدته عن الملاعب لفترة زمنية، وشارك مع فريق “الريدز” كلاعبٍ بديل في مباراتين، أمام نادي سبارتا براغ التشيكي في الدوري الأوروبي، ونادي مانشستر سيتي في الدوري الإنكليزي الممتاز (البريميرليغ).

وفي وقت سابق أفادت وسائل إعلام بريطانية أن اللاعب المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول يرغب بالرحيل عن الريدز نهاية الموسم الحالي.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، أبلغ صلاح إدارة النادي الإنكليزي بنيته عدم تجديد العقد مع الريدز والمغادرة.

ونوّهت الصحيفة إلى أن اللاعب المصري يريد التعاقد مع نادٍ جديد دون ذكرها لمزيد من التفاصيل.

وكان نادي ليفربول أكد مؤخراً عودة محمد صلاح، إلى التدريبات بعد تعافيه من إصابة تعرض لها خلال مباراة منتخب مصر أمام غانا في بطولة كأس أفريقيا التي أقيمت في ساحل العاج.

الجدير ذكره، أن صلاح يتصدر قائمة هدافي ليفربول الموسم الحالي برصيد 18 هدفاً في كافة المسابقات.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
أربعة قتلى في اشتباكات بين مجموعتين مسلحتين في مدينة جاسم بريف درعا إيران ترفض مزاعم الغرب حول مد روسيا بالسلاح القيادة المركزية لحزب البعث: " الإقبال على صناديق الاقتراع مسؤولية وطنية" وزير التموين يشدد على إنتاج الخبز بنوعية جيدة: سنحاسب المقصرين مدير عام الطيران المدني لـ"داما بوست": عودة سوريا إلى المنظمة العربية للطيران سيسهم في تطوير قطاع ال... بوتين: "التفاعل الروسي الصيني يسير على النحو المطلوب" سوريا تشيد بمبادئ الرئيس الصيني للتعايش السلمي قواتنا المسلحة تتصدى لهجوم إرهابي بريف إدلب وزير التجارة الداخلية يؤكد على عدم التهاون بالتجاوزات المتعلقة برغيف الخبز وزيرا الداخلية والمالية يطلعان على سير العمل بمركز هجرة جديدة يابوس عالمياً.. أسعار الذهب تواصل ارتفاعها نشرة الطقس اليوم رداً على الغارات الجوية.. حزب الله يستهدف مواقع عسكرية إسرائيلية إنكلترا تتأهل إلى نهائي "يورو 2024" بعد فوزها على هولندا في اليوم الـ279 للعدوان.. ما أبرز التطورات الميدانية في غزة؟ "تُقدَّر بـ5 أطنان".. الجمارك تضبط عملية تهريب نحاس في براد أدوية! ارتفاع أسعار النفط عالمياً حالة الطقس.. الجو شديد الحرارة والرياح معتدلة التربية توضح كيفية التعامل مع طلبات الاعتراض على النتائج الامتحانية روسيا: "مفاوضات السلام ستبدأ عندما تكون كييف جادة في ذلك" تربية حلب ترمم أكثر من 300 مدرسة تضررت بفعل الزلزال التجارة الداخلية وحماية المستهلك في طرطوس لـ"داما بوست": إيجاد آليات واقعية في عمليات ضبط الأسواق الأونروا: "المدارس في غزة تحولت إلى ملاجئ مكتظة" السيد نصر الله: "ما ترضى به حماس نرضى به" المقداد يهنئ عبد العاطي بتوليه منصبه الجديد كوزير للخارجية المصرية