ثلاثة ملفات لاستضافة كأس العالم للسيدات2027

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/ اليوم ترشح ثلاثة ملفات لاستضافة كأس العالم للسيدات 2027، من ثلاثة اتحادات قارية مختلفة.

واوضحت الفيفا على موقعها الرسمي إن بلجيكا وهولندا وألمانيا تقدمت بملف مشترك، وكذلك الولايات المتحدة والمكسيك، بالإضافة إلى ملف منفرد للبرازيل.

وأضاف أن “عملية تقديم ملفات الترشح لاستضافة نسخة 2027 هي الأكثر اتساقا في تاريخ كأس العالم للسيدات، إذ سيتبع الاتحاد الدولي عملية تقييم معمقة، تشمل زيارات تفقدية للمواقع بدءا من فبراير 2024، قبل أن ينشر تقريرا عن تقييم ملفات الترشح في مايو 2024”.

وسيتم اختيار الدولة/الدول/ الفائزة بناء على نتيجة تصويت مفتوح في مؤتمر الاتحاد الدولي المقرر في العاصمة التايلاندية بانكوك في 17 مايو 2024، شريطة مصادقة مجلس /فيفا/ على ملفات الترشح الثلاثة.

وكانت أخر نسخة من مونديال السيدات أقيمت في أمريكا الشمالية تعود إلى عام 2015 وحظيت بشرف تنظيمها كندا، فيما استضافت ألمانيا نسخة 2011.

آخر الأخبار
إيرلندا تطالب بإنهاء "المذبحة" المرتكبة بحق الفلسطينيين في غزة "الترددية" ترهق أهالي حمص.. مدير شركة الكهرباء لـ"داما بوست": من مكونات حماية الشبكة الأساسية عالمياً.. أسعار النفط ترتفع "ميسي أم رونالدو".. من الفائز بلقب "لاعب القرن الـ21"؟ ارتفاع أسعار الذهب اجتماع أميركي "إسرائيلي" سري برعاية إماراتية.. ما علاقة غزة؟ درجات الحرارة إلى انخفاض اليوم دعم روسي لتحديث وتطوير مشفى الجلدية بجامعة دمشق انفجار سيارة في موسكو وإصابة شخصين بدء شركة خاصة لإدارة وتطوير "الخطوط الجوية السورية" بالعمل قريباً "نفق المجتهد - باب مصلى".. المشروع الأطول والأضخم في سوريا المقاومة العراقية تستهدف موقعاً حيوياً لـ"إسرائيل" في أم الرشراش توقعات الأبراج الأربعاء 24 تموز 2024 المصادقة على عدد من المشاريع الخدمية في محافظة حمص حزب الله يستهدف مواقع الاحتلال شمال فلسطين المحتلة حريق لستر جريمة في ريف درعا الغربي.. عائلة كاملة تقتل "ذبحاً" وفاة طفل بـ "داء الكلب" في دير الزور السد القطري يتعاقد مع سانشيز مدرب "العنابي" السابق شكوى أوروبية في طريقها ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم برشلونة المستفيد الأكبر من انضمام ليني يورو لمانشستر يونايتد كرة أولمبياد باريس غداً.. المجر وبريطانيا الأوفر حظاً بالذهب البرلمان العربي يدين قرار الاحتلال تصنيف الأونروا كمنظمة إرهابية آغرو سيريا 2024 غداً بمشاركة أكثر من 60 شركة محلية وعربية ودولية الصين: "مستعدون للعمل مع روسيا في مجال الطاقة" تراجع كبير في ثقة الأمريكيين بـ "الديمقراطية" في بلادهم