عرنوس يؤكد على أهمية استثمار العقارات المملوكة للاتحاد الرياضي العام 

أكد رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس على أهمية تأمين الظروف المناسبة والموضوعية للبيئة الاستثمارية للعقارات المملوكة للاتحاد الرياضي العام وفروعه والأندية الرياضية في المحافظات.

واعتبر المهندس عرنوس أن تحقيق التوازن في العقود الاستثمارية للاتحاد الرياضي والأندية عامل مهم وأحد المرتكزات الرئيسة في الحفاظ على حقوق الدولة وتأمين مردود للمنظمة الرياضية يساعدها في توفير المتطلبات المالية والمادية واحتياجات مختلف الألعاب والأنشطة الرياضية والرياضيين واستدامة المشاركات الوطنية في البطولات والفعاليات الخارجية الإقليمية والدولية، مشيراً في الوقت نفسه إلى الحرص على حقوق المستثمرين وضمان استمرار استثماراتهم، بما يعزز البيئة الاستثمارية في هذا القطاع ويحافظ على فرص العمل التي توفرها حالياً.

واستعرض المجتمعون الإجراءات والخطوات المتخذة والآلية التنفيذية التي تم على أساسها إعادة تقدير بدلات الاستثمار للعقارات المملوكة للاتحاد الرياضي والأندية، وإجراءات تحصيل بدلات النمو الذي يضمن عدالة واستدامة الاستثمار للأملاك العائدة للاتحاد الرياضي العام والأندية، حيث تم التأكيد على اتخاذ كل ما يلزم من إجراءات وفق القوانين والأنظمة النافذة للحفاظ على حقوق الدولة والمستثمرين في آن معاً، وتوفير أفضل الظروف للبيئة الاستثمارية في هذا القطاع.

كما تم التأكيد على توظيف العائدات المحققة في عملية تطوير واقع الرياضة، ومواصلة التعاطي بإيجابية مع الجهات المستثمرة بشكل عادل ومتكافئ.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

 

آخر الأخبار
الكيان الصهيوني في وضع مأزوم ومهزوم على جميع الجبهات البيت الأبيض لا يرى مؤشرات على اندلاع حرب شاملة بين حزب الله و"إسرائيل" في نبرة غير مؤيدة للتطبيع.. كيربي يؤكد أن واشنطن ستراقب عن كثب تطور العلاقات بين سوريا وتركيا سوريا تشارك في أولمبياد الفيزياء العالمي في إيران المقداد: سوريا حذرت مراراً من تداعيات العدوان على غزة والاعتداءات على أراضيها المستوطنون في حالة قلق شديد.. تراجع الثقة في قادة جيش الاحتلال إلى أدنى مستوى منذ 75 سنة الجزائر تطالب بمحاسبة الاحتلال الصهيوني الاتحاد الأوراسي يدرس طلب انضمام إيران حزب الله يستهدف قاعدة مهمة للعدو الصهيوني بن سلمان يهاتف بوتين وتطوير العلاقات محور الاتصال حماس: "قرار الاحتلال بمنع إقامة الدولة الفلسطينية قرار باطل" روسيا: "مولدوفا تتجه نحو العسكرة وتنفيذ السيناريو الأوكراني" البرلمان العربي يدين رفض "إسرائيل" إقامة الدولة الفلسطينية مجلس الوزراء يوافق على عدد من توصيات اللجنة الاقتصادية غزة.. 54 شهيداً جراء مجازر الاحتلال خلال الساعات الـ 24 الماضية السلطات الأردنية تعلق على أصوات الانفجارات في البلاد المركز الوطني للمتميزين يحصد شهادتي تقدير في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية ارتفاع أسعار الذهب في السوق المحلية الجيش العراقي يواصل بناء جدار فصل الحدود مع سوريا مُتحدية أفضل حواسب أندرويد.. Honor تكشف عن جهازها الجديد اللجنة القضائية العليا للانتخابات تعلن نتائج انتخابات مجلس الشعب الجماعة الإسلامية في لبنان تنعي القيادي "محمد جبارة" الشؤون الاجتماعية تصدر قراراً بقبول طلبات ضم الخدمة ورد التعويض ورفع النسبة توقعات الأبراج الخميس 18 تموز 2024 عالمياً.. ارتفاع أسعار النفط