مواصفات متطورة.. vivo تكشف عن أفضل هواتفها

كشفت شركة vivo عن هاتفها الجديد الذي حصل على مواصفات تجعله من بين أفضل الهواتف الذكية القابلة للطي حالياً.

ويأتي هاتف vivo X Fold3 Pro الجديد بهيكل مصنوع من المعدن وألياف الكربون، مقاوم أيضا للماء والغبار وفق معيار IPX8، أبعاده (160/142/5.2) ملم، وزنه 236 غ.

وشاشته المرنة الأساسية أتت من نوع Foldable LTPO AMOLED، مقاس 8.03 بوصة، دقة عرضها (2200/2480) بيكسل، ترددها 120 هيرتز، ومعدل سطوعها الأعظمي يصل إلى 4500 شمعة/م تقريبا، وتعمل مع تقنيات Dolby Vision.

أما شاشته الخارجية فجاءت من نوع AMOLED، مقاس 6.53 بوصة، دقة عرضها (2748/1172) بيكسل، ترددها 120 هيرتز، ومعدل سطوعها الأعظمي يصل إلى 4500 شمعة/م تقريبا.

ويتميز الجهاز بقدرات تصوير ممتازة بفضل كاميرته الأساسية الثلاثية العدسة التي جاءت بدقة (64+50+50) ميغا بيكسل، أما كاميرته الأمامية فأتت بدقة 32 ميغا بيكسل.

ويعمل الهاتف بنظام Android 14 مع واجهات Funtouch 14، ومعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3، ومعالج رسوميات Adreno 750، وذواكر وصول عشوائي 16 غيغا بايت، وذواكر داخلية 512 غيغا بايت، و1 تيرا بايت.

ودعمته vivo بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB Type-C 3.2 Gen 2، وشريحة NFC، وماسح لبصمات الأصابع، وتقنيات Infrared، وبطارية بسعة 5700 ميلي أمبير تعمل مع شاحن فائق السرعة باستطاعة 100 واط، ويمكن شحنها بشاحن لاسلكي سريع.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
الحرارة أعلى من معدلاتها والجو حار جداً في المناطق الشرقية توقعات الأبراج الخميس 13 حزيران 2024 زيلينسكي في جدة.. هل من وساطة سعودية لحل الأزمة الأوكرانية؟ عمليات التسويق في خواتيمها.. تعرف على كمية الأقماح المسوقة في تدمر تعميم من محافظ اللاذقية لمنع مخالفات البناء في عطلة العيد دمار كبير بقاعدة ميرون الجوية الصهيونية.. المقاومة اللبنانية تسقط أسطورتها الحصينة محافظ الحسكة يدعو لتقديم التسهيلات اللازمة للفلاحين خلال تسويق القمح استقالة "غوبلز الصهاينة".. غانتس القشة التي قصمت ظهر نتنياهو   إيقاف لقاءات التعليم المفتوح الجمعة والسبت القادمين بمناسبة عيد الأضحى السفير الصيني يؤكد لوزيرة الثقافة عمق العلاقات بين بكين ودمشق وزير الزراعة من حلب: دعم المحاصيل الاستراتيجية لارتباطها بالأمن الاقتصادي والغذائي اجتماع لصناعيي القطاع النسيجي تحضيراً لمعرض إكسبو سوريا 2024   الكشف عن سبب استبعاد بافلوفيتش من قائمة منتخب ألمانيا الكشف عن موعد لقاء متوقع بين بوتين وأردوغان في دولة ثالثة بدء فعاليات مؤتمر الاستثمار الثاني في قطاع الكهرباء "ستنافس سامسونج".. شركة HTC تكشف عن هاتفها الجديد وزير الإعلام يبحث مع سفير أبخازيا بدمشق سبل التعاون في المجال الإعلامي الوكالة الدولية للطاقة ترجح فائضاً كبيراً بإمدادات النفط في 2030 إجراءات تجميل البشرة.. طبيبة لـ"داما بوست": "سوء حالة البشرة سببه إجراء من شخص غير مرخص" الصحة الفلسطينية تحذر من توقف محطة الأكسجين الوحيدة في غزة عن العمل بعد أن علقت داخل منزلها.. فوج إطفاء حلب ينقذ طالبة تاسع قبل بدء امتحانها أسعار الذهب في الأسواق المحلية تقرير أممي: “إسرائيل” ارتكبت جرائم إبادة جماعية في غزة هبوط أسعار الذهب عالمياً متأثرة بارتفاع الدولار ليفاندوفسكي يغيب عن أولى مباريات بولندا في "يورو 2024"