مديرة فرع دمشق للمؤسسة السورية للتجارة لـ”داما بوست”: تقديم خدمة ذبح الأضاحي للجمعيات الخيرية خلال العيد بالزبلطاني

داما بوست-خاص| كشفت مديرة فرع المؤسسة السورية للتجارة بدمشق رنا جلول في تصريح خاص لـ”داما بوست” أن الفرع وقع اتفاقية مع الصليب والهلال الأحمر الإماراتي لتقديم خدمة ذبح أضاحي العيد للجمعيات الخيرية التي تقوم بتوزيعها على العائلات المستحقة، وذلك في المسلخ الفني التابع للفرع بالزبلطاني، لافتةً إلى أن هذه المبادرة ستقدم للجمعيات الخيرية خدمة ذبح الاضاحي طيلة أيام العيد وذلك بتوجيه من وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك.

وأوضحت جلول أن فرع دمشق سيقوم أيضاً بتقديم خدمة ذبح أضاحي العيد في المسلخ الفني بالزبلطاني لكل من يرغب من العائلات والأسر السورية وبأسعار رمزية جداً ، مبينةً أن المسلخ سيفتح طلية أيام العيد ومنذ السابعة صباحاً وحتى المساء لتقديم الخدمة لأكبر شريحة من المواطنين.

وأشارت جلول إلى تواجد إشراف طبي وفني وصحي وبيطري من خلال فريق عمل مشترك من دائرة السلخ والدائرة الصحية التابعة لمحافظة مدينة دمشق لفحص الذبائح بشكل دقيق قبل وبعد الذبح .

ولفت جلول إلى أن صالات المؤسسة السورية للتجارة في دمشق ستعمل بشكل دائم على استجرار الخضار والفواكه من الفلاحين مباشرة لطرحها بأسعار مناسبة ومنافسة في وقت واحد، مؤكدة أن كافة منافذ وصالات المؤسسة تشهد إقبالاً كبيراً من المواطنين وبهدف خلق تدخل إيجابي وكسر حلقات الوساطة ومنع استغلال المواطنين.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
زيلينسكي في جدة.. هل من وساطة سعودية لحل الأزمة الأوكرانية؟ عمليات التسويق في خواتيمها.. تعرف على كمية الأقماح المسوقة في تدمر تعميم من محافظ اللاذقية لمنع مخالفات البناء في عطلة العيد دمار كبير بقاعدة ميرون الجوية الصهيونية.. المقاومة اللبنانية تسقط أسطورتها الحصينة محافظ الحسكة يدعو لتقديم التسهيلات اللازمة للفلاحين خلال تسويق القمح استقالة "غوبلز الصهاينة".. غانتس القشة التي قصمت ظهر نتنياهو   إيقاف لقاءات التعليم المفتوح الجمعة والسبت القادمين بمناسبة عيد الأضحى السفير الصيني يؤكد لوزيرة الثقافة عمق العلاقات بين بكين ودمشق وزير الزراعة من حلب: دعم المحاصيل الاستراتيجية لارتباطها بالأمن الاقتصادي والغذائي اجتماع لصناعيي القطاع النسيجي تحضيراً لمعرض إكسبو سوريا 2024   الكشف عن سبب استبعاد بافلوفيتش من قائمة منتخب ألمانيا الكشف عن موعد لقاء متوقع بين بوتين وأردوغان في دولة ثالثة بدء فعاليات مؤتمر الاستثمار الثاني في قطاع الكهرباء "ستنافس سامسونج".. شركة HTC تكشف عن هاتفها الجديد وزير الإعلام يبحث مع سفير أبخازيا بدمشق سبل التعاون في المجال الإعلامي الوكالة الدولية للطاقة ترجح فائضاً كبيراً بإمدادات النفط في 2030 إجراءات تجميل البشرة.. طبيبة لـ"داما بوست": "سوء حالة البشرة سببه إجراء من شخص غير مرخص" الصحة الفلسطينية تحذر من توقف محطة الأكسجين الوحيدة في غزة عن العمل بعد أن علقت داخل منزلها.. فوج إطفاء حلب ينقذ طالبة تاسع قبل بدء امتحانها أسعار الذهب في الأسواق المحلية تقرير أممي: “إسرائيل” ارتكبت جرائم إبادة جماعية في غزة هبوط أسعار الذهب عالمياً متأثرة بارتفاع الدولار ليفاندوفسكي يغيب عن أولى مباريات بولندا في "يورو 2024" "إسرائيل": إطلاق 90 قذيفة صاروخية من جنوب لبنان نادي الجيش يجدد عقد مدرب كرة السلة