لقاء الحسم.. مواجهة تاريخية بين منتخب الأردن ونظيره القطري في نهائي كأس آسيا

سيواجه ضمن مباريات كأس آسيا 2023، منتخب قطر حامل اللقب وصاحب الضيافة، ونظيره الأردني الذي يخوض النهائي الآسيوي أول مرة في تاريخه، على استاد لوسيل المونديالي، اليوم السبت في تمام الساعة 6 مساء، في لقاء الحسم.

تنقل المباراة على قناة بين ان سبورت آسيا beIN ASIAN CUP 1 الناقل الحصري لمباريات كأس آسيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وهذه هي المواجهة العربية الخالصة الثالثة في تاريخ كأس آسيا، بعد نسخة عام 1996 الذي فازت فيه السعودية باللقب على حساب الإمارات، بعدما انتهت المباراة بالتعادل السلبي وحسمها “الأخضر” بركلات الترجيح 4-2، ونسخة 2007 التي توج فيها العراق باللقب بعد فوزه على السعودية 1-0.

منتخب الأردن

المجموعة الخامسة:

    فاز 4-0 على ماليزيا.

    تعادل 2-2 مع كوريا الجنوبية.

    خسر 1-0 أمام البحرين (دور الـ16).

    تغلب 3-2 على العراق (دور الثمانية).

    تفوق 1-0 على طاجيكستان (الدور قبل النهائي).

    هزم كوريا الجنوبية 2-0.

منتخب قطر

    المجموعة الأولى:

    فازت 3-0 على لبنان.

    تغلبت 1-0 على طاجيكستان.

    هزمت الصين 1-0 (دور الـ16).

    تفوقت 2-1 على فلسطين (دور الثمانية).

    تغلبت على أوزبكستان 3-2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.قبل النهائي:

    فازت 3-2 على إيران.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
إيرلندا تطالب بإنهاء "المذبحة" المرتكبة بحق الفلسطينيين في غزة "الترددية" ترهق أهالي حمص.. مدير شركة الكهرباء لـ"داما بوست": من مكونات حماية الشبكة الأساسية عالمياً.. أسعار النفط ترتفع "ميسي أم رونالدو".. من الفائز بلقب "لاعب القرن الـ21"؟ ارتفاع أسعار الذهب اجتماع أميركي "إسرائيلي" سري برعاية إماراتية.. ما علاقة غزة؟ درجات الحرارة إلى انخفاض اليوم دعم روسي لتحديث وتطوير مشفى الجلدية بجامعة دمشق انفجار سيارة في موسكو وإصابة شخصين بدء شركة خاصة لإدارة وتطوير "الخطوط الجوية السورية" بالعمل قريباً "نفق المجتهد - باب مصلى".. المشروع الأطول والأضخم في سوريا المقاومة العراقية تستهدف موقعاً حيوياً لـ"إسرائيل" في أم الرشراش توقعات الأبراج الأربعاء 24 تموز 2024 المصادقة على عدد من المشاريع الخدمية في محافظة حمص حزب الله يستهدف مواقع الاحتلال شمال فلسطين المحتلة حريق لستر جريمة في ريف درعا الغربي.. عائلة كاملة تقتل "ذبحاً" وفاة طفل بـ "داء الكلب" في دير الزور السد القطري يتعاقد مع سانشيز مدرب "العنابي" السابق شكوى أوروبية في طريقها ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم برشلونة المستفيد الأكبر من انضمام ليني يورو لمانشستر يونايتد كرة أولمبياد باريس غداً.. المجر وبريطانيا الأوفر حظاً بالذهب البرلمان العربي يدين قرار الاحتلال تصنيف الأونروا كمنظمة إرهابية آغرو سيريا 2024 غداً بمشاركة أكثر من 60 شركة محلية وعربية ودولية الصين: "مستعدون للعمل مع روسيا في مجال الطاقة" تراجع كبير في ثقة الأمريكيين بـ "الديمقراطية" في بلادهم