مرام علي: نادمة لعدم مشاركتي مع تيم حسن

كشفت الفنانة السورية مرام علي أنها ستخضع لعملية تجميل لتشويه ملامح وجهها بسبب دور تمثيلي دون الإفصاح أكثر عن الشخصية.

وقالت مرام في تصريحات لها : ” هذه ليست جراحة بل إجراء لجعل الشخصية أقل جمالاً، بما يتناسب معها، وسأضطر إلى الرجوع للشكل الطبيعي بعد الانتهاء من التصوير”.

وأعربت الفنانة السورية أنها كانت تتمنى لو قدمت دور سلافة معمار في مسلسل “زمن العار” كما تحلم بالتعاون مع باسل خياط وأحمد حلمي.

وذكرت الفنانة مرام أنها ندمت لعدم مشاركتها في مسلسل رفضت ذكر اسمه، مكتفية بالإشارة إلى أن الممثل تيم حسن كان بطله قائلة: “لا أستطيع ذكر اسم المسلسل، إلا أنني نادمة كثيراً، ولم تساعدني الظروف حينها”.

وشاركت الفنانة مرام في العديد من الأعمال السورية والعربية، منها المسلسل المنسوخ عن الدراما التركية “الخائن” والتي تلعب فيه شخصية باسم “تيا”.

آخر الأخبار
ارتفاع أسعار النفط عالمياً نشرة الطقس اليوم 80 بالمئة نسبة نجاح الجرحى المتقدمين لامتحانات شهادة التعليم الأساسي بعد انطلاقها بساعات.. حملة "هاريس" الانتخابية تجمع 46.7 مليون دولار التربية تصدر نتائج امتحانات التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية 2023-2024 هزة أرضية بقوة 3.6 درجة في منطقة البحر الميت الجو اليوم حار وصحو كنعاني: "جرائم الصهاينة ستزيد الدعم العالمي للفلسطينيين" سلطنة عمان تدين العدوان الصهيوني على اليمن عدوان أمريكي بريطاني جديد على اليمن البرلمان العربي للطفل يقدم دروعاً تذكارية للوفد السوري الأولمبياد العلمي السوري تعلن عن استعدادها لاستقبال المتفوقين عشوائية في التقنين الكهربائي باللاذقية والمحافظة توضح السبب السيد عبد الملك الحوثي: التعاون مع جبهات الإسناد وثيق ونتوعد الاحتلال برد قاس 54 بالمئة من الإسرائيليين يؤيدون وقف الحرب على غزة ألكسندر يفيموف: "علاقاتنا مع سوريا تعود إلى الحقبة السوفيتية" أردوغان يلوح بإنشاء قاعدة بحرية في شمال قبرص رداً على اليونان حركة ونشاط في أسواق منتجات المحاصيل العطرية والبقوليات في الحسكة   أمين سر جمعية اللحامين يوضح أسباب كساد سوق اللحوم الحمراء الاحتلال يواجه فشلاً استخباراتياً واقتصادياً.. استنفار إسرائيلي تحسباً لرد يمني على العدوان المنجد: "المرسوم رقم 19 ينطلق من الثقة بدور ذوي الإعاقة" سوريا ترحب بقرار "العدل الدولية" المتعلق بالآثار القانونية الناشئة عن سياسات "إسرائيل" غزة.. 4 مجازر إسرائيلية جديدة وعدد الشهداء يرتفع اختصاصية تغذية لـ"داما بوست": "أغلب مستهلكي الوجبات السريعة يعانون من الاكتئاب" وزير النفط يفتتح مركز خدمات شركة محروقات بدمشق