كارثة زراعية على اعتاب الاتحاد الأوروبي

داما بوست | فرنسا

حذرت نقابة المزارعين الفرنسية من ان انضمام أوكرانيا للاتحاد الاوروبي سيؤدي الى حدوث كارثة زراعية في اوروبا داعية المفوضية الأوروبية إلى التريث في هذا الأمر وعدم الاستعجال.
وقال آرنو روسو رئيس نقابة “فنسيا “في مقابلة صحفية إنه ” من وجهة نظر زراعية محضة فإن انضمام أوكرانيا إلى الاتحاد الأوروبي سيكون بمثابة كارثة على الزراعة الأوروبية”.
وأوضح أن الزراعة الأوكرانية ” لديها معايير بيئية ومعايير إنتاج أقل بكثير من معاييرنا ” وتمثل ما يعادل ربع الزراعة الأوروبية وبخاصة في قطاع الدواجن والمحاصيل الحقلية.
وأوصت المفوضية الأوروبية أمس الأربعاء ببدء مفاوضات انضمام أوكرانيا ومولدافيا إلى الاتحاد الأوروبي ومنح جورجيا وضع دولة مرشحة لعضوية التكتل.

آخر الأخبار
افتتاح مدرسة بعد إعادة ترميمها في القابون تنظيم ضبوط بحق مخابز ومعتمدين بريف دمشق ضبوط بحق معاصر زيتون ومحطة وقود في السويداء إيران وسورية تبحثان التعاون المشترك في المجال الاقتصادي شيرين في موسم الرياض مجدداً بالتزامن مع بدء الشتاء.. الزراعة تشدد على تطبيق قانون الحراج التجارة بين روسيا والصين تصل لهدفها في 11 شهر الرئيس الأسد يصدر مرسومين جديدين إيران ترحب بتفعيل الأمين العام للأمم المتحد المادة 99 من الميثاق "روجر ووترز" قتلى اسرائيل ليسوا بضحايا عودة سورية إلى الجامعة العربية يعزز من أمنها واستقرارها إيقاف الإيطالي دوناروما مباراتين الجسر الدوار في طرطوس يدخل الخدمة موسكو تحذر واشنطن من استئناف تجاربها النووية توتنهام يلتقي جاره اللدود وست هام بعد غياب ثلاث سنوات.. فوزنياكي تعود للكرة الصفراء بعد أزمتها مع "وتري" إليسا تستعد لإطلاق ألبومها الجديد غوتيرش: العدوان على غزة يهدد العالم تأهيل بئر مياه شرب في ريف القامشلي 3 إرهابيين بقبضة القوات العراقية المصرف الزراعي يحدد موعد البدء بتوزيع الأسمدة وفاة الفنان سعيد عبد السلام أوبريت لدعم القضية الفلسطينية ورشة عمل في اتحاد العمال لمناقشة التنمية الاقتصادية حزب الله: العدوان على غزة عدوان على لبنان