سوريا وإيران تبحثان تعزيز التعاون العلمي

بحث وزير التعليم العالي والبحث العلمي بسام إبراهيم مع رئيس جامعة المصطفى فرع طهران وشمال إفريقيا سجاد هاشميان علاقات التعاون العلمي والبحثي بين البلدين.

وخلال لقائه رئيس الجامعة في مبنى الوزارة اليوم أكد إبراهيم على أهمية العلاقات المتميزة بين البلدين في المجالات كافة ولاسيما في مجال التعليم العالي والبحث العلمي والتي أثمرت توقيع العديد من اتفاقيات التعاون العلمي والبحثي وبرامج التبادل الثقافي والعلمي وتقديم العديد من المنح والمقاعد الدراسية للطلاب في مختلف الاختصاصات العلمية وتبادل الأساتذة وإقامة المؤتمرات العلمية بين الجانبين.

من جانبه نوه هاشميان بجهود وزارة التعليم العالي والبحث العلمي التي تقدم الخدمات العلمية والبحثية، مشيراً إلى اهتمام جامعة المصطفى بتفعيل العلاقات العلمية مع الجامعات السورية وزيادة التعاون وتبادل الأساتذة والطلاب.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
طبيبة لـ"داما بوست": "حروق اللثة تحدث نتيجة تسرّب مادة التبييض.. والمريض هو العامل الفارق في ديمومة ... ارتفاع أسعار الذهب في السوق المحلية بعد حادثة إطلاق النار.. بيان جديد للسفارة الأمريكية في مسقط مركز في اللاذقية يعيد الانتخابات بسبب تجاوزات نشرة الطقس اليوم ارتفاع أسعار الذهب عالمياً لدعم حملة ترامب الانتخابية.. ماسك يتعهد بـ 45 مليون دولار شهرياً "تحتوي على 24 جثة".. اكتشاف مقبرة جماعية جديدة في ليبيا وزير التربية يناقش مقترحات خاصة بالامتحانات مع معاونيه الجو اليوم حار نسبياً وصحو المقاومة اللبنانية تستهدف مستوطنة "كريات شمونة" بعشرات الصواريخ إغلاق صناديق الاقتراع وبدء عملية فرز الأصوات لانتخابات مجلس الشعب وسط إقبال كبير على الصناديق.. رئيس اللجنة الفرعية القضائية بحمص لـ "داما بوست": تغيير ثلاثة رؤساء مر... انتخابات هادئة في اللاذقية وتطلعات لنهضة جديدة في سوريا ضحايا بانفجار "مخلفات متفجرة" في ثلاث حوادث متفرقة بدير الزور تمديد فترة انتخابات مجلس الشعب لساعتين لتنتهي في تمام التاسعة مساءً 80 شهيداً جراء مجازر الاحتلال في قطاع غزة خلال 24 ساعة الرئيس الأسد: المؤسسات تبنى على الأنظمة..العلاقات الطبيعية بين الدول تكون بسحب كل ما هو شاذ   صحيفة لوموند تكشف عن اعترافات لجيش الاحتلال بفشله يوم "طوفان الأقصى" السوريون ينتخبون ممثليهم في مجلس الشعب.. وزير العدل لـ"داما بوست": اليوم سيقول الشعب السوري كلمته داما بوست تواكب انتخابات مجلس الشعب.. السوريون يمارسون حقهم الدستوري في المراكز الانتخابية مصادر داما بوست: لا صحة للأنباء التي تتحدث عن إقتحام مراكز انتخابية في درعا الرئيس الأسد يُدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب رئيس الحكومة وعدد من الوزراء يدلون بأصواتهم بالانتخابات التشريعية.. عرنوس:  نحن بمرحلة جديدة ونتطلع ... مصادر داما بوست: مثيرو شغب حاولوا اقتحام مبنى قيادة الشرطة ولا صحة لسقوط قتلى في السويداء