ارتفاع أرباح نيسان بفضل زيادة المبيعات في أمريكا وأوروبا

داما بوست | اليابان

اكد خبراء اقتصاديون نمو أرباح شركة صناعة السيارات اليابانية نيسان موتور خلال العام المالي الحالي الذي ينتهي في 31 اذار/مارس المقبل بفضل المبيعات القوية في أمريكا الشمالية وأوروبا.

واستفادت أرباح الشركة من تراجع الين أمام الدولار كما هو الحال بالنسبة لشركات السيارات اليابانية الأخرى مثل تويوتا ومازدا وسوزوكي.
وأشارت “بلومبيرج” إلى أن المستثمرين والمحللين يترقبون الكشف عن خطة نيسان متوسطة المدى والمقرر نشرها خلال الخريف الحالي، في الوقت الذي تعيد فيه الشركة التوازن لتحالفها طويل المدى مع شركة رينو الفرنسية.

ويتوقع المحللون أن تعلن نيسان تحقيق أرباح تشغيل بقيمة 154.12 مليار ين خلال الربع الثاني من العام المالي الحالي، حيث ستكون الأرباح في اليابان 16.09 مليار ين وفي أمريكا الشمالية 103.58 مليار ين وفي أوروبا 3.99 مليار ين وفي آسيا بدون حساب اليابان 21.77 مليار ين.
في الوقت نفسه يتوقع المحللون أن يكون صافي الأرباح ربع السنوية للشركة 91.25 مليار ين وصافي المبيعات 3.06 تريليون ين.

آخر الأخبار
افتتاح مدرسة بعد إعادة ترميمها في القابون تنظيم ضبوط بحق مخابز ومعتمدين بريف دمشق ضبوط بحق معاصر زيتون ومحطة وقود في السويداء إيران وسورية تبحثان التعاون المشترك في المجال الاقتصادي شيرين في موسم الرياض مجدداً بالتزامن مع بدء الشتاء.. الزراعة تشدد على تطبيق قانون الحراج التجارة بين روسيا والصين تصل لهدفها في 11 شهر الرئيس الأسد يصدر مرسومين جديدين إيران ترحب بتفعيل الأمين العام للأمم المتحد المادة 99 من الميثاق "روجر ووترز" قتلى اسرائيل ليسوا بضحايا عودة سورية إلى الجامعة العربية يعزز من أمنها واستقرارها إيقاف الإيطالي دوناروما مباراتين الجسر الدوار في طرطوس يدخل الخدمة موسكو تحذر واشنطن من استئناف تجاربها النووية توتنهام يلتقي جاره اللدود وست هام بعد غياب ثلاث سنوات.. فوزنياكي تعود للكرة الصفراء بعد أزمتها مع "وتري" إليسا تستعد لإطلاق ألبومها الجديد غوتيرش: العدوان على غزة يهدد العالم تأهيل بئر مياه شرب في ريف القامشلي 3 إرهابيين بقبضة القوات العراقية المصرف الزراعي يحدد موعد البدء بتوزيع الأسمدة وفاة الفنان سعيد عبد السلام أوبريت لدعم القضية الفلسطينية ورشة عمل في اتحاد العمال لمناقشة التنمية الاقتصادية حزب الله: العدوان على غزة عدوان على لبنان