باسل خياط وتيم حسن في الهجوم.. وسلوم حداد حكم المباراة

داما بوست | سورية

اختارت الفنانة السورية صباح الجزائري زميلتها الفنانة منى واصف لاستلام مهمة حارس الدراما السورية، كعماد قوي لها، وقالت أنها تستحق ذلك، لمسيرتها المليئة بالإنجازات المهمة.
وخلال لقاء مصور أجرنه الجزائري مع برنامج صدى الملاعب اختارت فيه عدداً من فناني سورية، كتشكيلة فنية كما لو أنهم فريق رياضي مؤلف من 11 لاعباً.
وكانت واصف أهلاً لأن تتصدى لحراسة مرمى ذلك الفريق، حسب وجهة نظر “الجزائري” التي وصفتها بـ ست الكل ومن أساسيات الفن السوري.
وبحسب رأيها، فإنه تستحق كل من “سلاف فواخرجي، أمل عرفة، ديمة قندلفت، شكران مرتجى” أن يكنّ متواجدات في خط الدفاع، ضمن تشكيلة الفريق الفني السوري، في إشارة منها للقوة والكفاءة اللواتي يتمتعن بها خلال أعمالهن.
كما حددت خط الوسط المسؤول عن لعب دور الوسيط ما بين الهجوم والدفاع، والمؤدي لأدوار هجومية ودفاعية، معتبرةً أن “بسام كوسا، عباس النوري، عابد فهد، عبد المنعم عمايري، يستحقون تلك المهمة.
خلال الأعوام السابقة، انتشر اسم الممثلين باسل خياط وتيم حسن على نطاق عربي بعد مشاركاتهما في أعمال، أبرزوا خلالها ما يملكونه من مواهب، وتصدى “خياط” مع “الجزائري” لبطولة العمل التركي المعرب الثمن وترى بدورها أنه مع حسن يستحقان أن يكونا في خط الهجوم المتكفل بتسديد المزيد من الأهداف لصالح الفن السوري.

أما شقيقتها سامية الملقبة بسيدة الكوميديا، قامت الجزائري بتعيينها بصفة المدرب المسؤول عن وضع خطط فريقه، وإعطاء التعليمات للمشاركين معه.
وتركت الكلمة الأخيرة والقرار للفنان سلوم حداد، وارتأت بأن يكون حكم المباريات التي يخوصها ذلك الفريق في جولاته كافة.

آخر الأخبار
إيرلندا تطالب بإنهاء "المذبحة" المرتكبة بحق الفلسطينيين في غزة "الترددية" ترهق أهالي حمص.. مدير شركة الكهرباء لـ"داما بوست": من مكونات حماية الشبكة الأساسية عالمياً.. أسعار النفط ترتفع "ميسي أم رونالدو".. من الفائز بلقب "لاعب القرن الـ21"؟ ارتفاع أسعار الذهب اجتماع أميركي "إسرائيلي" سري برعاية إماراتية.. ما علاقة غزة؟ درجات الحرارة إلى انخفاض اليوم دعم روسي لتحديث وتطوير مشفى الجلدية بجامعة دمشق انفجار سيارة في موسكو وإصابة شخصين بدء شركة خاصة لإدارة وتطوير "الخطوط الجوية السورية" بالعمل قريباً "نفق المجتهد - باب مصلى".. المشروع الأطول والأضخم في سوريا المقاومة العراقية تستهدف موقعاً حيوياً لـ"إسرائيل" في أم الرشراش توقعات الأبراج الأربعاء 24 تموز 2024 المصادقة على عدد من المشاريع الخدمية في محافظة حمص حزب الله يستهدف مواقع الاحتلال شمال فلسطين المحتلة حريق لستر جريمة في ريف درعا الغربي.. عائلة كاملة تقتل "ذبحاً" وفاة طفل بـ "داء الكلب" في دير الزور السد القطري يتعاقد مع سانشيز مدرب "العنابي" السابق شكوى أوروبية في طريقها ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم برشلونة المستفيد الأكبر من انضمام ليني يورو لمانشستر يونايتد كرة أولمبياد باريس غداً.. المجر وبريطانيا الأوفر حظاً بالذهب البرلمان العربي يدين قرار الاحتلال تصنيف الأونروا كمنظمة إرهابية آغرو سيريا 2024 غداً بمشاركة أكثر من 60 شركة محلية وعربية ودولية الصين: "مستعدون للعمل مع روسيا في مجال الطاقة" تراجع كبير في ثقة الأمريكيين بـ "الديمقراطية" في بلادهم