الاحتلال الاسرائيلي يعلن مقتل المئات من قواته ومستوطنيه

أعلنت  وسائل إعلام العدو الإسرائيلي ارتفاع عدد قتلى جنود الاحتلال ومستوطنيه إلى 300قتيلا وإصابة أكثر من 1500 آخرين و أسر العشرات اضافة إلى أن نحو 750 إسرائيلياً لا يزالون في عداد المفقودين، في عملية (طوفان الأقصى) التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية اليوم.

وعقب استهداف المقاومة مستوطنات الاحتلال في محيط القطاع وفي “تل أبيب”، ومستوطنات أخرى في الأراضي المحتلة عام 1948 بأكثر من 5000 صاروخ، جددت مساء اليوم قصفها “تل أبيب” بـ 150 صاروخاً رداً على عدوانه المتواصل على القطاع، والذي أسفر عن استشهاد 232 فلسطينياً وإصابة نحو1700 آخرين، ورداً على تدميره برجاً سكنياً في غزة.

وكان المقاومون اقتحموا عدداً من المستوطنات المحاذية للقطاع، واندلعت اشتباكات مع جنود الاحتلال ومستوطنيه فيها، حيث تمكن المقاومون من قتل وإصابة المئات من جنود الاحتلال ومستوطنيه وأسر العشرات، والسيطرة على آليات للاحتلال وإدخالها إلى قطاع غزة.
وأكدت المقاومة في وقت سابق أن عملية “طوفان الأقصى” تسجل فصلاً جديداً من فصول الانتصار وكسر هيبة كيان العدو وجيشه المهزوم،مشددة اعلى أن هذه المعركة البطولية بداية هزيمة العدو الصهيوني ورحيله عن أرضنا.

 

آخر الأخبار
إيرلندا تطالب بإنهاء "المذبحة" المرتكبة بحق الفلسطينيين في غزة "الترددية" ترهق أهالي حمص.. مدير شركة الكهرباء لـ"داما بوست": من مكونات حماية الشبكة الأساسية عالمياً.. أسعار النفط ترتفع "ميسي أم رونالدو".. من الفائز بلقب "لاعب القرن الـ21"؟ ارتفاع أسعار الذهب اجتماع أميركي "إسرائيلي" سري برعاية إماراتية.. ما علاقة غزة؟ درجات الحرارة إلى انخفاض اليوم دعم روسي لتحديث وتطوير مشفى الجلدية بجامعة دمشق انفجار سيارة في موسكو وإصابة شخصين بدء شركة خاصة لإدارة وتطوير "الخطوط الجوية السورية" بالعمل قريباً "نفق المجتهد - باب مصلى".. المشروع الأطول والأضخم في سوريا المقاومة العراقية تستهدف موقعاً حيوياً لـ"إسرائيل" في أم الرشراش توقعات الأبراج الأربعاء 24 تموز 2024 المصادقة على عدد من المشاريع الخدمية في محافظة حمص حزب الله يستهدف مواقع الاحتلال شمال فلسطين المحتلة حريق لستر جريمة في ريف درعا الغربي.. عائلة كاملة تقتل "ذبحاً" وفاة طفل بـ "داء الكلب" في دير الزور السد القطري يتعاقد مع سانشيز مدرب "العنابي" السابق شكوى أوروبية في طريقها ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم برشلونة المستفيد الأكبر من انضمام ليني يورو لمانشستر يونايتد كرة أولمبياد باريس غداً.. المجر وبريطانيا الأوفر حظاً بالذهب البرلمان العربي يدين قرار الاحتلال تصنيف الأونروا كمنظمة إرهابية آغرو سيريا 2024 غداً بمشاركة أكثر من 60 شركة محلية وعربية ودولية الصين: "مستعدون للعمل مع روسيا في مجال الطاقة" تراجع كبير في ثقة الأمريكيين بـ "الديمقراطية" في بلادهم