منتخب المغرب في وضع صعب قبل أولمبياد باريس

كشفت تقارير صحفية عن إخطار إسماعيل صيباري نجم آيندهوفن الهولندي مسؤولي المنتخب الأولمبي المغربي بالغياب عن منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية، التي تقام في العاصمة الفرنسية باريس، خلال الفترة بين 24 يوليو/تموز الجاري إلى 10 أغسطس/آب المقبل.

ورفض الهولندي منح صيباري الموافقة الرسمية للظهور مع منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024.

وشارك اللاعب صاحب الـ23 عاماً مع إيندهوفن خلال الموسم الماضي في 31 مباراة بواقع 1633 دقيقة، وسجل 8 أهداف، وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وقاد صيباري منتخب المغرب للتتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً على أرضه بالتغلب على مصر في اللقاء النهائي.

ويواجه طارق السكتيوي المدير الفني لمنتخب المغرب الأولمبي مشاكل عديدة قبل إعلان القائمة المشاركة في باريس، خاصة بعد اعتذار عدة أسماء فوق السن عن الانضمام وعلى رأسهم حارس الهلال السعودي ياسين بونو.

ويلعب منتخب المغرب ضمن منافسات المجموعة الثانية في أولمبياد باريس بجانب الأرجنتين، والعراق، وأوكرانيا.

 

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
أربعة قتلى في اشتباكات بين مجموعتين مسلحتين في مدينة جاسم بريف درعا إيران ترفض مزاعم الغرب حول مد روسيا بالسلاح القيادة المركزية لحزب البعث: " الإقبال على صناديق الاقتراع مسؤولية وطنية" وزير التموين يشدد على إنتاج الخبز بنوعية جيدة: سنحاسب المقصرين مدير عام الطيران المدني لـ"داما بوست": عودة سوريا إلى المنظمة العربية للطيران سيسهم في تطوير قطاع ال... بوتين: "التفاعل الروسي الصيني يسير على النحو المطلوب" سوريا تشيد بمبادئ الرئيس الصيني للتعايش السلمي قواتنا المسلحة تتصدى لهجوم إرهابي بريف إدلب وزير التجارة الداخلية يؤكد على عدم التهاون بالتجاوزات المتعلقة برغيف الخبز وزيرا الداخلية والمالية يطلعان على سير العمل بمركز هجرة جديدة يابوس عالمياً.. أسعار الذهب تواصل ارتفاعها نشرة الطقس اليوم رداً على الغارات الجوية.. حزب الله يستهدف مواقع عسكرية إسرائيلية إنكلترا تتأهل إلى نهائي "يورو 2024" بعد فوزها على هولندا في اليوم الـ279 للعدوان.. ما أبرز التطورات الميدانية في غزة؟ "تُقدَّر بـ5 أطنان".. الجمارك تضبط عملية تهريب نحاس في براد أدوية! ارتفاع أسعار النفط عالمياً حالة الطقس.. الجو شديد الحرارة والرياح معتدلة التربية توضح كيفية التعامل مع طلبات الاعتراض على النتائج الامتحانية روسيا: "مفاوضات السلام ستبدأ عندما تكون كييف جادة في ذلك" تربية حلب ترمم أكثر من 300 مدرسة تضررت بفعل الزلزال التجارة الداخلية وحماية المستهلك في طرطوس لـ"داما بوست": إيجاد آليات واقعية في عمليات ضبط الأسواق الأونروا: "المدارس في غزة تحولت إلى ملاجئ مكتظة" السيد نصر الله: "ما ترضى به حماس نرضى به" المقداد يهنئ عبد العاطي بتوليه منصبه الجديد كوزير للخارجية المصرية