تفاصيل المشاجرة بين شيرين عبد الوهاب وطليقها

كشف التقرير الطبي المبدئي لحالة المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب أن لديها إصابات بجرح غائر في الرأس وجروح وتجمعات دموية أسفل العين وكدمات بالقدم، وذلك بعد تعدي طليقها المطرب حسام حبيب عليها.

وكانت شيرين قد ذهبت إلى قسم الشرطة في 5 فجر أمس السبت، ووجهها مغطى بالدماء، وطلبت تحرير محضر بالتعدي ضد زوجها السابق، حسام حبيب، والذي تسبب في إحداث إصابات بمناطق متفرقة من جسدها، إضافة إلى جرح قطعي بالرأس وسرقة مبلغ مالي كان بحقيبتها وهاتفها المحمول.

وأفادت شيرين في المحضر رقم 7155، أنها ذهبت إلى استوديو التسجيل الصوتي المملوك لها هي وحسام حبيب بالشراكة، ووجدت حسام بالمكان فطلبت منه فضّ الشراكة وإعطاءها نسبتها في الاستوديو، لكنها فوجئت بتعديه عليها بالضرب وسبها وشتمها وطردها من دون إعطائها متعلقاتها الشخصية، وهي عبارة عن حقيبة يد تحوي مبلغا مالياً وهاتفاً محمولاً خاصاً بها.

كما أعطت النجمة المصرية رجال الشرطة عنوانَي الاستوديو ومنزل حسام لضبطه وإحضاره.

وفي رواية أخرى، كشف مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب عن عدم وقوع مشاجرة مباشرة بين الطرفينن، مؤكدًا أنه لا توجد أي خلافات بينهما.

وبحسب وسائل إعلانية، أشار المصدر إلى أن الواقعة تعود إلى نشوب أزمة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وابنتها بسبب خلافات حول عدد من الأمور الطبيعية، قائلًا: “مثل أي أم وأي بنت، الأم شايفة إن بنتها لا تستجيب لها، ما تسبب في حالة من الضيق لدى شيرين عبد الوهاب”.

وتابع: “بعد لجوء شيرين لحسام حتى يحل المشكلة بينها وبين بنتها، اضطر في النهاية إلى إجراء مكالمة مع والد ابنة شيرين، حتى يأتي لاصطحاب ابنته بعيدًا عنها”.

وأشار المصدر إلى أن شيرين شعرت بحالة من الغضب بسبب تصرف حسام حبيب بهذا الشكل في أزمتها مع ابنتها، وقال: “شيرين رأت إن حسام حبيب لم يكن عليه أن يتصرف بهذه الطريقة وكيف يتحدث من والد ابنتها من أجل أخذ الفتاة.

 

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
المؤسسة السورية للمخابز لـ "داما بوست": لن يتم التهاون مع أي شخص يتلاعب بإنتاج رغيف الخبز وجودته أربعة قتلى في اشتباكات بين مجموعتين مسلحتين في مدينة جاسم بريف درعا إيران ترفض مزاعم الغرب حول مد روسيا بالسلاح القيادة المركزية لحزب البعث: " الإقبال على صناديق الاقتراع مسؤولية وطنية" وزير التموين يشدد على إنتاج الخبز بنوعية جيدة: سنحاسب المقصرين مدير عام الطيران المدني لـ"داما بوست": عودة سوريا إلى المنظمة العربية للطيران سيسهم في تطوير قطاع ال... بوتين: "التفاعل الروسي الصيني يسير على النحو المطلوب" سوريا تشيد بمبادئ الرئيس الصيني للتعايش السلمي قواتنا المسلحة تتصدى لهجوم إرهابي بريف إدلب وزير التجارة الداخلية يؤكد على عدم التهاون بالتجاوزات المتعلقة برغيف الخبز وزيرا الداخلية والمالية يطلعان على سير العمل بمركز هجرة جديدة يابوس عالمياً.. أسعار الذهب تواصل ارتفاعها نشرة الطقس اليوم رداً على الغارات الجوية.. حزب الله يستهدف مواقع عسكرية إسرائيلية إنكلترا تتأهل إلى نهائي "يورو 2024" بعد فوزها على هولندا في اليوم الـ279 للعدوان.. ما أبرز التطورات الميدانية في غزة؟ "تُقدَّر بـ5 أطنان".. الجمارك تضبط عملية تهريب نحاس في براد أدوية! ارتفاع أسعار النفط عالمياً حالة الطقس.. الجو شديد الحرارة والرياح معتدلة التربية توضح كيفية التعامل مع طلبات الاعتراض على النتائج الامتحانية روسيا: "مفاوضات السلام ستبدأ عندما تكون كييف جادة في ذلك" تربية حلب ترمم أكثر من 300 مدرسة تضررت بفعل الزلزال التجارة الداخلية وحماية المستهلك في طرطوس لـ"داما بوست": إيجاد آليات واقعية في عمليات ضبط الأسواق الأونروا: "المدارس في غزة تحولت إلى ملاجئ مكتظة" السيد نصر الله: "ما ترضى به حماس نرضى به"