توقعات الأبراج السبت 6 تموز 2024

إليك أبرز توقعات الأبراج لليوم على الصعيد الصحي، المهني، والعاطفي.

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

قد تواجه اليوم مواقف تختبر قدراتك إلى الحد الأقصى. حافظ على الثقة بقدراتك لأن لديك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا واجهت مشكلات في العمل، حافظ على السيطرة وابحث عن أفضل طريقة لحل المشكلات الموجودة.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

سوف تحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذين طالما بحثت عنهما. استفد من هذه القوة الداخلية وكن مصدر ثقة ونزاهة لمن حولك. قد يطلب أصدقاؤك أو زملاؤك المساعدة والدعم منك.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

ابتعد عن الاستراتيجيات القديمة في حل المشكلات وحاول استخدام أساليب جديدة تفتح أفقاً جديداً. في بعض الأحيان، يمكن أن تؤدي المسارات غير التقليدية إلى نتائج أفضل وأكثر رضا لجميع الأطراف المعنية.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

أصبحت أيامك مبهجة ومليئة بالسرور حيث تتفاهم مع الجميع بشكل جيد. استمتع بهذه الفترة التي يعبر فيها الجميع عن تعاطفهم معك. استفد من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغوط التي قد تواجهها خلال اليوم.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

يبدو أن جميع أشكال التعاون فعالة حيث تتماشى أهدافك مع أهداف من حولك. اغتنم هذه الفرصة لأنك تتمتع بصحة وحيوية وخلو ذهني، وكن في المقدمة في إنجاز أعمال فريقك.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

قد تكشف الأحداث الهامة لحاملي برج العذراء في الخفاء أو لديهم فهم مفيد يتعلق بالظروف المحيطة بهم. قد تضطر للتضحية بوقتك وحريتك أو المال أو الصحة من أجل شخص آخر. كن مستعداً للتفاوض عن الأمور الشخصية الخاصة بك.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

عمل على تحسين بصرتك والتفكير الاستراتيجي. كما عليك أن تهتم بصحتك أكثر وتراجع طبيبك باستمرار للحفاظ على حالتك الصحية.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

تبدو الرومانسية حاضرة، وقد يدعمك أحد الشركاء في مجال مهم بالنسبة لك. كن حذراً فيما يتعلق بقضايا صحية تخصك أو أحد المقربين منك. قد تزعج الأفكار الكثيرة العلاقة مع الشريك، فكن دبلوماسياً في التعامل.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

تتمتع بفكر نير يسمح لك بإنجاز ما يعجز الآخرون عن تحقيقه. كن محط إعجاب وتقدير من المحيطين بك واظهر إبداعاتك. الظروف ملائمة للقيام بمشاريع جديدة، استثمر فيها بشكل مربح.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

حاور بموضوعية ورفض الحلول الوسطى غير المنطقية. ثبت كفاءتك العالية وتدبيرك الجيد للأمور. كن أكثر دبلوماسية في التعامل مع الزملاء لضمان نجاح المجموعة بشكل عام.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

الهدوء لا يزال سائداً في حياتك. استمتع بالأوقات السعيدة وتوقعات الطلب المرتفع عليك في فترة الظهيرة.

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

النيات المبيتة لدى بعض الأشخاص قد لا تكون في مصلحتك، فكن واضحاً في تعبير وجهة نظرك. قد تقدم الشريك مبادرة لتصحيح الأمور وتعزيز العلاقة بينكما. استمتع بوقتك وكن سعيداً!

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
الكيان الصهيوني في وضع مأزوم ومهزوم على جميع الجبهات البيت الأبيض لا يرى مؤشرات على اندلاع حرب شاملة بين حزب الله و"إسرائيل" في نبرة غير مؤيدة للتطبيع.. كيربي يؤكد أن واشنطن ستراقب عن كثب تطور العلاقات بين سوريا وتركيا سوريا تشارك في أولمبياد الفيزياء العالمي في إيران المقداد: سوريا حذرت مراراً من تداعيات العدوان على غزة والاعتداءات على أراضيها المستوطنون في حالة قلق شديد.. تراجع الثقة في قادة جيش الاحتلال إلى أدنى مستوى منذ 75 سنة الجزائر تطالب بمحاسبة الاحتلال الصهيوني الاتحاد الأوراسي يدرس طلب انضمام إيران حزب الله يستهدف قاعدة مهمة للعدو الصهيوني بن سلمان يهاتف بوتين وتطوير العلاقات محور الاتصال حماس: "قرار الاحتلال بمنع إقامة الدولة الفلسطينية قرار باطل" روسيا: "مولدوفا تتجه نحو العسكرة وتنفيذ السيناريو الأوكراني" البرلمان العربي يدين رفض "إسرائيل" إقامة الدولة الفلسطينية مجلس الوزراء يوافق على عدد من توصيات اللجنة الاقتصادية غزة.. 54 شهيداً جراء مجازر الاحتلال خلال الساعات الـ 24 الماضية السلطات الأردنية تعلق على أصوات الانفجارات في البلاد المركز الوطني للمتميزين يحصد شهادتي تقدير في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية ارتفاع أسعار الذهب في السوق المحلية الجيش العراقي يواصل بناء جدار فصل الحدود مع سوريا مُتحدية أفضل حواسب أندرويد.. Honor تكشف عن جهازها الجديد اللجنة القضائية العليا للانتخابات تعلن نتائج انتخابات مجلس الشعب الجماعة الإسلامية في لبنان تنعي القيادي "محمد جبارة" الشؤون الاجتماعية تصدر قراراً بقبول طلبات ضم الخدمة ورد التعويض ورفع النسبة توقعات الأبراج الخميس 18 تموز 2024 عالمياً.. ارتفاع أسعار النفط