“محروقات” حلب تتخذ قرارات جديدة تتعلق بتوزيع الغاز والمياه

داما بوست | حلب

اجتمعت لجنة محروقات حلب اليوم برئاسة محافظ حلب حسين دياب، واتخذت قرارات عدة تهدف إلى تحسين خدمات توزيع الغاز والمياه على المواطنين والفلاحين.

وقررت اللجنة تشكيل لجنة فرعية برئاسة عضو المكتب التنفيذي المختص، لإعادة دراسة توزيع نقاط الامتداد لبيع أسطوانات الغاز في المدينة، لضمان تغطية الأحياء والمناطق كلها تغطيةً مناسبة، وفق صحيفة “تشرين”.

وأصدرت اللجنة قرارات تخصص كميات المحروقات للفلاحة والري، وفق المواصفات التالية:

– فلاحة محصول الذرة الصفراء: 50 ليتراً للهكتار الواحد، منها 25 ليتراً بالسعر المدعوم و25 ليتراً بسعر التكلفة.

– ري المساحات المزروعة على الآبار: 50 ليتراً للهكتار الواحد، منها 50 ليتراً بالسعر المدعوم للمساحات المرخصة و50 ليتراً بسعر التكلفة للمساحات غير المرخصة.

– ري الخضار الصيفية: 50 ليتراً للهكتار الواحد، منها 50 ليتراً بالسعر المدعوم للمساحات المرخصة، و50 ليتراً بسعر التكلفة للمساحات غير المرخصة.
– فلاحة الأراضي المشجرة: 25 ليتراً للهكتار بالسعر المدعوم لشهر تموز.
– مشاتل الورود في قرية تل عرب: 50 ليتراً بالسعر المدعوم إلى نهاية شهر أيلول.

وأوضح مدير “سادكوب” حلب عبد الإله الندمان أن عدد البطاقات الإلكترونية التي أُصدرت بلغ نحو 895 ألف بطاقة، منها ما يزيد على 707 آلاف بطاقة أسرية، ونحو 150 ألف بطاقة للآليات العاملة بالبنزين، وما يزيد على 37 ألف بطاقة للآليات العاملة بالمازوت.

آخر الأخبار
البادية السورية في عين قانون جديد يكفل حمايتها تخريج كوادر جديدة من أطباء سوريا لرفد شريان المهنة وزير الاقتصاد من العراق: توظيف ما تم تنفيذه وتقييم ما تم التوقيع عليه هل سيضرب القمر الصناعي الشارد سوريا هذا المساء؟ من أصحاب فيتو واشنطن لأطفال غزة.. هذا ليس كافياً.. يجب قتلكم جميعاً!! الدكتورة شعبان: تضحيات الشعب السوري أفشلت المشروع الصهيوني التعاطي ذنب برقبة "عنف الأهل"! أفول النجم الألماني أندرياس بريمه الذي حسم نهائي مونديال 1990 الإسكان: 3 سنوات مدة تأمين السكن البديل في ماروتا سيتي أمريكا تضع "الشرق الأوسط" على حافة الانهيار الحقيقة أمام العدالة الدولية.. هل تنتصر؟ "الضوء الأخضر" لتوصيات اللجنة الاقتصادية في الصناعة والسياحة والصحة الجزائر و"الفيتو" الثالث يضعان واشنطن وحدها في مجلس الأمن التربية تصدر برامج امتحانات الشهادة الثانوية المهنية "الدورة الأولى"  بدء صيانة طريق المتحلق الجنوبي.. ومحافظة دمشق تغير حركة السير إليك "مسك ختام" أعمال اللجنة السورية - العراقية المشتركة! بايرن ميونخ ينهي تعاقده مع توماس توخيل الاتصالات تفتح باب الترشح لمنصب رئيس دائرة الرقابة الداخلية توزيع مازوت التدفئة في القنيطرة على قدم وساق أسعار الذهب في الأسواق المحلية ألمانيا تكشف عن خسائرها بسبب الحرب في أوكرانيا لليوم الـ 138 غزة تحت القصف والمجازر تتواصل رغم قلة الأطباء.. عمليات نوعية في مشفى درعا الوطني نشرة الطقس اليوم للمرة الأولى.. ملتقى في مصر لمناقشة أزمة الغذاء العالمية