خسارة منتخب سوريا أمام كوريا الشمالية تضعه في موقف صعب أمام اليابان

خسر منتخب سوريا الأول بكرة القدم أمام منتخب كوريا الشمالية بهدف وحيد في مباراتهما اليوم في لاوس بالجولة الخامسة ما قبل الأخيرة من دور المجموعات للتصفيات المشتركة لكأس العالم وكأس آسيا.

الهدف جاء في الوقت القاتل من المباراة وتحديداً في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع والذي قدره الحكم بأربع دقائق ليبقى منتخب سوريا في المركز الثاني برصيد 7 نقاط في المجموعة الثانية خلف اليابان المتصدرة بـ 15 نقطة، بينما رفع المنتخب الكوري رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، ويأتي منتخب ميانمار في المركز الرابع بنقطة واحدة.

ويتعين على منتخب سوريا تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة من دور المجموعات أمام اليابان يوم الثلاثاء القادم ليضمن المركز الثاني ويعبر إلى الدور الثالث والحاسم من التصفيات.

وضمت التشكيلة أحمد مدنية وثائر كروما وعمرو ميداني ومؤيد عجان وعبد الرحمن ويس وخليل إلياس وإيزاكيل العم ومحمد الحلاق وعمار رمضان وإبراهيم هيسيار وعمر السومة.

وكان منتخب سوريا قد فاز على منتخب كوريا الديمقراطية بهدف دون رد في الجولة الأولى، وخسر أمام اليابان بخماسية نظيفة في الجولة الثانية وتعادل مع منتخب ميانمار بهدف لمثله بالجولة الثالثة قبل أن يفوز على منتخب ميانمار بسبعة أهداف دون رد بالجولة الرابعة.

وفي وقت سابق كشف مدرب منتخب سوريا الأرجنتيني، هيكتور كوبر، عن تشكيلة منتخب سوريا في المباراة أمام منتخب كوريا الشمالية ضمن الجولة الخامسة ما قبل الأخيرة من دور المجموعات للتصفيات المشتركة لكأس العالم وكأس آسيا.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
إغلاق صناديق الاقتراع وبدء عملية فرز الأصوات لانتخابات مجلس الشعب وسط إقبال كبير على الصناديق.. رئيس اللجنة الفرعية القضائية بحمص لـ "داما بوست": تغيير ثلاثة رؤساء مر... انتخابات هادئة في اللاذقية وتطلعات لنهضة جديدة في سوريا ضحايا بانفجار "مخلفات متفجرة" في ثلاث حوادث متفرقة بدير الزور تمديد فترة انتخابات مجلس الشعب لساعتين لتنتهي في تمام التاسعة مساءً 80 شهيداً جراء مجازر الاحتلال في قطاع غزة خلال 24 ساعة الرئيس الأسد: المؤسسات تبنى على الأنظمة..العلاقات الطبيعية بين الدول تكون بسحب كل ما هو شاذ   صحيفة لوموند تكشف عن اعترافات لجيش الاحتلال بفشله يوم "طوفان الأقصى" السوريون ينتخبون ممثليهم في مجلس الشعب.. وزير العدل لـ"داما بوست": اليوم سيقول الشعب السوري كلمته داما بوست تواكب انتخابات مجلس الشعب.. السوريون يمارسون حقهم الدستوري في المراكز الانتخابية مصادر داما بوست: لا صحة للأنباء التي تتحدث عن إقتحام مراكز انتخابية في درعا الرئيس الأسد يُدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب رئيس الحكومة وعدد من الوزراء يدلون بأصواتهم بالانتخابات التشريعية.. عرنوس:  نحن بمرحلة جديدة ونتطلع ... مصادر داما بوست: مثيرو شغب حاولوا اقتحام مبنى قيادة الشرطة ولا صحة لسقوط قتلى في السويداء بدء توافد المواطنين لانتخاب أعضاء مجلس الشعب نشرة الطقس اليوم عدوان أمريكي بريطاني على اليمن الصحة تقيم الورشة الوطنية حول المبادرة العالمية لسرطان الأطفال نقابة الفنانين تنعي الفنان والكاتب أحمد السيد عن عمر ناهز 67 عاماً تركيا: "ننتظر دور فعال من روسيا وإيران والسعودية في إعادة علاقتنا مع سوريا" الحضور السوري الـ الخامس عشر.. سوريا تشارك بـ 6 لاعبين في أولمبياد باريس 2024 إيران تدين تصنيف كوبا كراعي للإرهاب روسيا تدين محاولة اغتيال ترامب الاحتلال خسر معركة غزة.. وتعنت نتنياهو سيفجر برميل البارود في رأس "إسرائيل" محافظ الحسكة لــ"داما بوست": المحافظة على أتم الاستعداد للبدء بالعملية الانتخابية من صباح الغد