شانيل تغير معايير الجمال باختياراتها الملفتة

داما بوست | فرنسا

استطاعت دار شانيل CHANEL أن تغيّر معايير الجمال باختياراتها اليومية والملفتة، خصوصاً بعد مواكبتنا عرض أزياء ربيع وصيف 2024 وطرح أجمل رسمات المكياج الناعم وتسريحات الشعر المنسدلة ببساطة وتميّز.

وقد لوحظ في الآونة الأخيرة تركيز دار CHANEL على الاطلالات الناعمة التي تبرز على كامل الجفون العليا مع الابتعاد بشكل لافت عن التدرجات الداكنة لموسم ربيع وصيف 2024، وهذه الصيحات الجمالية بدت في غاية الجاذبية مع تمرير الظلال البنية الفاتحة على كامل الجفون العليا بطريقة مترابطة على الجفون السفلى للعينين، ومع هذا المكياج، استخدمي الخطوط البنية الرفيعة على الجهة الداخلية للجفون السفلى بطريقة متقنة، واسحبي اللون إلى الخارج بطريقة بسيطة.

ومن أجمل صيحات المكياج الملفتة في المواسم المقبلة، اختيار مكياج عيون مشرق مع الكحل البني العريض بتدرجات ناعمة وخطوط عريضة يمكنك سحبها من وسط الجفون بطريقة مسحوبة ومجنحة، مع تكثيف اللون من الجهة الخارجية للعينين بأسلوب متقن، قبل تفتيح اللون من الجهة الداخلية، والأهم في هذا المكياج إضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الأبيض اللماع بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

كما يمكنك الحصول على إطلالة استثنائية، وتطبيق بأسلوب دار CHANEL، ألوان البلاشر الوردي الناعم والمسحوب على الجهة الأمامية للوجنتين، لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية. فلا تترددي بتطبيق هذا النوع من المكياج إذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء.

أما عن الشعر الطويل إذا كنت تملكينه، يمكنك أن تنتقي من دار CHANEL التسريحة العفوية مع الخصل الجانبية المنسدلة والمسحوبة على الأذنين، مع اسدال الخصل على الجوانب لإضفاء لمسة من الجاذبية، وللحفاظ على ثبات هذه التسريحة يمكنك تطبيقها إكسسوارات الباند الأسود الرفيع المسحوب على فروة الرأس بطريقة عصرية خصوصاً مع الوردة الكبيرة الجانبية التي تضفي جمال مشرق على الشعر.

كما يمكنك اللاختيار مع تسريحات شعر الطبيعية والمالسة أجمل اكسسوارات شعر الشرائط المنسدلة على الجوانب بطريقة تخف فروة الرأس مع تفاصيل الأقمشة العريضة وطبعات الورود لتضفي سحراً خاصاً على إطلالتك، خصوصاً عند الحفاظ على الخصل الجانبية المتدرجة على الجوانب بأسلوب متقن.
ومع هذه الاكسسوارات لا تتخلي عن تسريحات الشعر الويفي، لتكون من اختيارك بطريقة عصرية بكثير من الجرأة والبساطة، ولتبرز بشكل ساحر مع تسريحات شعر الطبيعية بشكل حيوي.

آخر الأخبار
إيرلندا تطالب بإنهاء "المذبحة" المرتكبة بحق الفلسطينيين في غزة "الترددية" ترهق أهالي حمص.. مدير شركة الكهرباء لـ"داما بوست": من مكونات حماية الشبكة الأساسية عالمياً.. أسعار النفط ترتفع "ميسي أم رونالدو".. من الفائز بلقب "لاعب القرن الـ21"؟ ارتفاع أسعار الذهب اجتماع أميركي "إسرائيلي" سري برعاية إماراتية.. ما علاقة غزة؟ درجات الحرارة إلى انخفاض اليوم دعم روسي لتحديث وتطوير مشفى الجلدية بجامعة دمشق انفجار سيارة في موسكو وإصابة شخصين بدء شركة خاصة لإدارة وتطوير "الخطوط الجوية السورية" بالعمل قريباً "نفق المجتهد - باب مصلى".. المشروع الأطول والأضخم في سوريا المقاومة العراقية تستهدف موقعاً حيوياً لـ"إسرائيل" في أم الرشراش توقعات الأبراج الأربعاء 24 تموز 2024 المصادقة على عدد من المشاريع الخدمية في محافظة حمص حزب الله يستهدف مواقع الاحتلال شمال فلسطين المحتلة حريق لستر جريمة في ريف درعا الغربي.. عائلة كاملة تقتل "ذبحاً" وفاة طفل بـ "داء الكلب" في دير الزور السد القطري يتعاقد مع سانشيز مدرب "العنابي" السابق شكوى أوروبية في طريقها ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم برشلونة المستفيد الأكبر من انضمام ليني يورو لمانشستر يونايتد كرة أولمبياد باريس غداً.. المجر وبريطانيا الأوفر حظاً بالذهب البرلمان العربي يدين قرار الاحتلال تصنيف الأونروا كمنظمة إرهابية آغرو سيريا 2024 غداً بمشاركة أكثر من 60 شركة محلية وعربية ودولية الصين: "مستعدون للعمل مع روسيا في مجال الطاقة" تراجع كبير في ثقة الأمريكيين بـ "الديمقراطية" في بلادهم