نسرين طافش تعود لزوجها المصري..الانفصال حسسنا بقيمة بعض!

داما بوست | فن
صرّحت الفنّانة “نسرين طافش” فيما يتعلق بابتعادها عن عالم الغناء، أنّ السّبب هو عدم وجود شركة إنتاج تدعمها في هذا المجال، إذ قالت: “مشروع الغناء أفلسني ولا يمكن المُتابعة دون شركة إنتاج، وهو عمل شاق جدّاً، لذلك أعمل في مجال التمثيل”.

وبحسب موقع “متن نيوز”، ردّت “طافش” عن عودتها لزوجها المصري الدّكتور “شريف شرقاوي”، بعد إعلان طلاقهما منذ 6 أشهر، قائلةً: “الحياة قسمة ونصيب، فترة الانفصال حسستنا بقيمة بعض وقد إيه إحنا بنحب بعض، وقد إيه إحنا مش قادرين نعيش من غير بعض”.

يذكر أنّ الفنانة “نسرين طافش” شاركت في موسم رمضان 2022، بمسلسل “جوقة عزيزة” بدور”عزيزة خوخة” من بطولة “سلوم حداد”، “وفاء موصلي”، “أيمن رضا”، “كرم الشعراني”، “هبة نور”، “وائل زيدان” والعمل من تأليف “خلدون قتلان” وإخراج “تامر إسحاق”.

آخر الأخبار
"شام الخير'' على موعد مع زواره في 7 الجاري بمجمع الأمويين طقس الثلاثاء.. الحرارة إلى ارتفاع وأجواء مستقرة دافئة نهاراً وماطرة ليلاً مدير الأمراض السارية والمزمنة: "لا يوجد انتشار لالتهاب الكبد الوبائي في سوريا" ارتفاع الصادرات الزراعية الروسية 30 ضعفاً منذ عام 2000 كلّ يسعر "على هواه".. معتمدو الخبز في اللاذفية يرفعون السعر 50 بالمئة! وزير التعليم العالي يكشف عن منح دراسية من إيران كيف يسرق فيروس "موريس" بيانتك من أدوات الذكاء الاصطناعي؟ الوحدة يودّع بطولة الشارقة الدولية لكرة السلة الحوثي يلزم السفن باستصدار تصريح قبل دخول المياه اليمنية توقعات الأبراج الثلاثاء 5 آذار 2024‎‎ نصرةً لغزة..حزب الله يقصف مواقع الاحتلال الصهيوني مصر تجدد رفضها لأي محاولة لتهجير الفلسطينيين وزير التربية يؤكد على أهمية التعليم الخاص كرديف للتعليم الحكومي ملامح الطفولة في قطاع غزة في أسوأ حالاتها موكيش أمباني.. وحفل زفاف الهند الأسطوري القوات اليمينة تستهدف سفينة صهيونية في بحر العرب الفروج الفاسد يحاول اقتحام الموائد في دمشق وريفها ماذا قال أردوغان عن قضية الحدود مع العراق وإنشاء ممر أمني على طول الحدود السورية؟ إيران تقدم مقترحات لإنشاء نظام مراسلة مالية خاص بـ "بريكس" هوكستاين: أي هدنة بغزة لن تمتد بالضرورة إلى لبنان اليونيسف تحذر من مخاطر استمرار الحرب في غزة على الأطفال هموم الصحفيين مطالب مكررة منذ سنوات.. من يسمعها؟ إقرار مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام.. الحلاق: لتحديث وتطوير عملها سوسي لـ داما بوست: "حماية المستهلك" ستتابع الأسعار في شهر رمضان بشكل يومي الجيش الروسي يسقط 81 طائرة أوكرانية ويدمر أبرامز أمريكية