توقعات الأبراج الثلاثاء 5 آذار 2024‎‎

نستعرض فيما يلي توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 5 آذار 2024:

برج الحمل:

حاول أن تهتم بصحتك أكثر ولا تبالغ في تناول الأطعمة الحارة، من الناحية المهنية راقب ما تفعله لا تكن متهوراً في تصرفاتك، لأن الحساب قد يكون عسيراً جداً في الظهيرة، يوم ليس على مزاجك وقد تضطر لمعالجة الكثير من المشاكل في فترة ما بعد الظهر أيضاً، أما من الناحية العاطفية حاول أن تهتم بشريك حياتك أكثر ولا تهمله لأنه يشعر بالحزن وخيبة الأمل.

برج الثور:

من الناحية الصحية صحتك جيدة لا تبالغ في شرب الكافيين أما من الناحية المهنية الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة، سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة لكن يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، من الناحية العاطفية تشعر بالتوتر من شريك حياتك بسبب تصرفاتك غير اللائقة.

برج الجوزاء:

 من الناحية الصحية احذر من لفحات الهوا المتكررة يا عزيزي برج الحمل، أما من الناحية المهنية حاول أن تلتزم بأوقات الدوام ولا تبالغ في ردات فعلك مع زملاء العمل أما من الناحية العاطفية سوف يكون يوم مميز بالنسبة لك وسوف تخرج مع شريك حياتك وتكون في قمة سعدتك معه.

برج السرطان:

 حاول أن ترتاح من مشاهدة التلفاز والأجهزة الالكترونية، من الناحية المهنية العمل الآن في غاية السهولة بالنسبة لك، ولذلك، يمكنك تخصيص وقتك لمهام أكثر أهمية، ولكن تأكد من عدم فقدان التركيز على الهدف، أما العلاقات الأسرية متناغمة في الوقت الحالي ويرجع الفضل في هذا إليك أيضًا الخلافات القديمة بينك وبين من تحب يجب مناقشتها الآن وسوف تتمكن من حلها بسهولة.

برج الأسد:

 من الناحية الصحية حاول شرب الماء مع الليمون فهو مفيد لك ولبشرتك ولا تنسى تناول الخضار، أما مهنياً سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرا على إظهار المعرفة السليمة، ستُختبر أيضا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك، عاطفياً تشعر بالسعادة والفرح من حبيبك واهتمامه لك.

برج العذراء:

 من الناحية الصحية تشعر بأوجاع في المفاصل لا تستهين بها راجع طبيبك فوراً، أنت تشعر أن الطاقة الموجودة بداخلك قد تنفجر في أي وقت، وللأسف، هذا ليس شعورا جيدا، لا تستسلم للدافع الذي قد يجعلك تخرج كل شيء بداخلك لأنك قد تعادي المحيطين بك وتجرحهم دون قصد.

برج الميزان:

 انتبه من التهاب اللوز والأذن الوسطى وحاول أن تلتزم بأخذ فيتامين سي هذه من الناحية الصحية، أما من الناحية المهنية حاول أن تلتزم مع مديرك ولا تجادله وتعاند حتى لا تخسر وظيفتك يا عزيزي أما من الناحية العاطفية أنت وشريك حياتك على موعد مع الطبيعة استعد لها وكن ملىء بالايجابية.

برج العقرب:

 من الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن السكريات والكربوهيدرات ولا تنسى شرب الماء وأيضاً شرب الشاي الأخضر، أما من الناحية المهنية حاول ان ترتب أولوياتك في العمل ولا تهملها وابتعد عن الغيبة والنميمة في مكان العمل، أما من الناحية العاطفية أنت على خلاف مع شريك حياتك حاول أن تفهمه وتتقبل شخصيته كما هي ولا تحاول تغيره.

برج القوس:

 من الناحية الصحية آلام في الرأس والعيون حاول أن ترتاح وتنام جيداً، أما من الناحية المهنية يتبين حاليا أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك،. اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق.

برج الجدي:

من الناحية الصحية أنت تعاني من التهاب المفاصل لا تهمل المشكلة وراجع طبيب مختص، أما من الناحية المهنية أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة، يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت.

برج الدلو:

 من الناحية الصحية أمورك الصحية جيدة لكن تعاني من حب شباب في البشرة حاول أن تعالج قبل قدوم شهر رمضان، أما مهنياً سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك، أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف، إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة، عاطفياً تعيش قصة حب جميلة، استمتع باللحظة.

برج الحوت:

 من الناحية الصحية تعاني من أكزيما حاول أن تذهب إلى دكتور تجميلي لحل المشكلة، أما مهنياً أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه، استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك، أمورك العاطفية جيدة.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
واشنطن تخسر أهم قواعدها في أفريقيا.. الهيمنة الأمريكية تتهاوى حزب الله: "إيران لا تسعى لتوسيع الحرب في المنطقة" واشنطن تحاول الهرب من المواجهة.. والكيان يريد جرّها والانتحار على عدة جبهات حرس الثورة الإيرانية يخاطب الشعب الإيراني تدمير مقرات للإرهابيين وآليات بالكامل ومقتل العشرات منهم بأرياف دير الزور وتدمر وحلب التجارة الداخلية تتابع عمليات تسويق محصول القمح الصين تطالب بالقبول الفوري لفلسطين بالأمم المتحدة سوريا وإيران تبحثان إقامة عدد من المشاريع الصناعية بئر شمال الفيض 2 الغازي بالإنتاج.. وزير النفط: إنجاز في ظروف استثنائية مخيم نور شمس في عاصفة الإبادة الجماعية للاحتلال مباقر مسكنة تكسب 51 رأساً من الأبقار كنواة إنتاجية أولية منشأة سرية لـ "إسرائيل" لتخزين الوقود الاحتياطي مظاهرات في إدلب وريف حلب للمطالبة بإسقاط ومحاكمة "الجولاني" وفاة شاب بحادث سير في منطقة سلمية بريف حماة عبد اللهيان لـ "NBC": ما حدث في أصفهان أشبه بألعاب الأطفال ما هي المادة الغذائية التي تؤخر الشيخوخة وتحارب السرطان؟ "مافي ليل" تتخطى حاجز 3 مليون في "يوتيوب" وزارة الإعلام تصدر قراراً بإيقاف عمل "شركة آفاق" تعرف على إجمالي ديون العراق الداخلية والخارجية الصحة تطلق غداً حملة اللقاح الوطنية الشاملة للأطفال أسعار الذهب في الأسواق المحلية تكتل سياسي جديد يطرح مرشحاً توافقياً للانتخابات الرئاسية بالجزائر ما حقيقة إطلاق رونالدو لحية كثيفة؟ "يوفر 32 ألف طن من الوقود".. بدء مشروع 60 ميغا واط في حسياء هل ستنقل "حماس" قيادتها خارج قطر؟