أمازون تطلق تحديثاً لتحسين تجربة المنزل الذكي

أطلقت شركة أمازون تحديثاً جديداً لتطبيق “أليكسا” على الأجهزة المحمولة بهدف تسهيل التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية وتخصيص التطبيق بشكل أكبر لتلبية احتياجات المستخدمين.
وركز التحديث على وضع أدوات التحكم بالأجهزة في المقدمة لسهولة الوصول إليها، كما عُدلت الواجهة وأُضيف قسم “المفضلة” للتحكم السريع بالأجهزة الأكثر استخداماً.
وقدم التحديث إمكانية تخصيص الصفحة الرئيسية وإضافة اختصارات للأجهزة والميزات المستخدمة بشكل متكرر.
كما طورت صفحة عرض الأجهزة المتصلة لتوفير خيارات بحث وفرز متنوعة والوصول إلى الإعدادات المتقدمة الخاصة بكل جهاز.
ويتوفر التحديث الجديد من تطبيق أليكسا مجاناً لمستخدمي هواتف آيفون وأجهزة أندرويد.

آخر الأخبار
إيرلندا تطالب بإنهاء "المذبحة" المرتكبة بحق الفلسطينيين في غزة "الترددية" ترهق أهالي حمص.. مدير شركة الكهرباء لـ"داما بوست": من مكونات حماية الشبكة الأساسية عالمياً.. أسعار النفط ترتفع "ميسي أم رونالدو".. من الفائز بلقب "لاعب القرن الـ21"؟ ارتفاع أسعار الذهب اجتماع أميركي "إسرائيلي" سري برعاية إماراتية.. ما علاقة غزة؟ درجات الحرارة إلى انخفاض اليوم دعم روسي لتحديث وتطوير مشفى الجلدية بجامعة دمشق انفجار سيارة في موسكو وإصابة شخصين بدء شركة خاصة لإدارة وتطوير "الخطوط الجوية السورية" بالعمل قريباً "نفق المجتهد - باب مصلى".. المشروع الأطول والأضخم في سوريا المقاومة العراقية تستهدف موقعاً حيوياً لـ"إسرائيل" في أم الرشراش توقعات الأبراج الأربعاء 24 تموز 2024 المصادقة على عدد من المشاريع الخدمية في محافظة حمص حزب الله يستهدف مواقع الاحتلال شمال فلسطين المحتلة حريق لستر جريمة في ريف درعا الغربي.. عائلة كاملة تقتل "ذبحاً" وفاة طفل بـ "داء الكلب" في دير الزور السد القطري يتعاقد مع سانشيز مدرب "العنابي" السابق شكوى أوروبية في طريقها ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم برشلونة المستفيد الأكبر من انضمام ليني يورو لمانشستر يونايتد كرة أولمبياد باريس غداً.. المجر وبريطانيا الأوفر حظاً بالذهب البرلمان العربي يدين قرار الاحتلال تصنيف الأونروا كمنظمة إرهابية آغرو سيريا 2024 غداً بمشاركة أكثر من 60 شركة محلية وعربية ودولية الصين: "مستعدون للعمل مع روسيا في مجال الطاقة" تراجع كبير في ثقة الأمريكيين بـ "الديمقراطية" في بلادهم