وزير الصحة يبحث مع نظيره السعودي سبل تطوير التعاون الصحي العربي

داما بوست | محلي

زار وزير الصحة الدّكتور حسن محمد الغباش المملكة العربية السُّعودية، إذ التقى نظيره فهد بن عبد الرحمن الجلاجل، أمس الإثنين، وبحث معه قضايا عدة تتعلّق بالتّعاون الصّحي العربي المُشترك وتعزيز مجالاته.

وأكد الوزيران أهمية تبادل الخبرات والمعلومات بين البلدين في مجالات الصّحة والوقاية والرقابة، والتّنسيق في المُناسبات والمؤتمرات الصّحية الإقليمية والدّولية، وفق بيان صادر عن وزارة الصّحة.

كما زار وزير الصّحة مركز عمليات الصّحة في المملكة، واطلع على الإجراءات والخدمات الصّحية التي تُقدّمها المملكة لخدمة ومُتابعة حجّاج بيت الله الحرام، مُشيداً بالجهود المبذولة في هذا المجال.

آخر الأخبار
الوحدة يودّع بطولة الشارقة الدولية لكرة السلة الحوثي يلزم السفن باستصدار تصريح قبل دخول المياه اليمنية توقعات الأبراج الثلاثاء 5 آذار 2024‎‎ نصرةً لغزة..حزب الله يقصف مواقع الاحتلال الصهيوني مصر تجدد رفضها لأي محاولة لتهجير الفلسطينيين وزير التربية يؤكد على أهمية التعليم الخاص كرديف للتعليم الحكومي ملامح الطفولة في قطاع غزة في أسوأ حالاتها موكيش أمباني.. وحفل زفاف الهند الأسطوري القوات اليمينة تستهدف سفينة صهيونية في بحر العرب الفروج الفاسد يحاول اقتحام الموائد في دمشق وريفها ماذا قال أردوغان عن قضية الحدود مع العراق وإنشاء ممر أمني على طول الحدود السورية؟ إيران تقدم مقترحات لإنشاء نظام مراسلة مالية خاص بـ "بريكس" هوكستاين: أي هدنة بغزة لن تمتد بالضرورة إلى لبنان اليونيسف تحذر من مخاطر استمرار الحرب في غزة على الأطفال هموم الصحفيين مطالب مكررة منذ سنوات.. من يسمعها؟ إقرار مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام.. الحلاق: لتحديث وتطوير عملها سوسي لـ داما بوست: "حماية المستهلك" ستتابع الأسعار في شهر رمضان بشكل يومي الجيش الروسي يسقط 81 طائرة أوكرانية ويدمر أبرامز أمريكية "أبراج بريطانية" في لبنان تثير هواجس أمنية سورية .. ما هي التفاصيل ؟ محافظة دمشق تؤكد على تخفيض ساعات التقنين خلال شهر رمضان المبارك "نصف مجنون".. 61% من الأمريكيين يشككون في قدرات بايدن العقلية الحكم بالإعدام على مرشد "الإخوان" وقياديين بالجماعة في مصر جامعة حماة تصدر نتائج امتحان اللغة الأجنبية للقيد بدرجة الماجستير تعرف على نتائج قرعة بطولة غرب آسيا إيران ترفض اعتبار حقل الدرة ملكاً للسعودية والكويت