توم كروز يحتفل بعيده الـ61 مع جمهوره

داما بوست | فن

قرّر النّجم العالمي توم كروز، في العرض الأول لفيلمه في أستراليا، يوم أمس، الاحتفال بعيد ميلاده الـ61 مع جمهوره ومُتابعيه، وعبّر توم كروز عن سعادته في أن يقضي عيد ميلاده في مثل هذه الأجواء المُميزة بين جمهوره، وشكر لهم الاهتمام وحضورهم العرض الخاص، وكتب كروز في حسابه: “كان من الرّائع قضاء عيد ميلادي مع المُعجبين اليوم شكراً لحضوركم العرض”.

كما فاجأ المخرج كريستوفر ماكواري توم بكعكة يوم ميلاده، وشارك النّجم سيمون بيغ بإظهار الكعكة، التي كانت بشكل مربع أسود كبير بعنوان الفيلم “Mission: Impossible 7″، وقد حضر الاحتفال صناع الفيلم، وغنوا لتوم كروز بمناسبة عيد ميلاده هاتفين باسمه، ليؤكد النجم الأمريكي بدوره أن عيد الميلاد هذا استثنائي له، في لحظة مميزة كشفت عن مدى الانسجام الواضح بين صناع العمل والرّوح المُحبة لتوم كروز، ونشر الحساب الرسمي للفيلم في انستجرام: “عندما يتزامن العرض الأسترالي الأول للفيلم مع عيد ميلاد توم كروز، يمكنك الحصول على كعكة عيد ميلاد بشكل مفاجئ”.

آخر الأخبار
إيران تؤكد عدم سعيها لتصعيد الصراعات في المنطقة نشرة الطقس اليوم مواقف الدول العربية من الرد الإيراني على "إسرائيل" عقب الهجوم الإيراني.. اجتماع لمجلس الأمن بطلب من الكيان الصهيوني تعيين محمد خلف مدرباً لكرة الساحل في طرطوس المنطقة "على صفيح ساخن".. هل سيكون الرد الإيراني على "إسرائيل" شرارةً لحرب عالمية ثالثة؟ الخارجية الأردنية: سنتخذ جميع الخطوات اللازمة لحماية أمن وسيادة البلاد اللواء سلامي: في حال مهاجمة الكيان الصهيوني لمصالحنا سنقوم بهجوم مضاد المركزي يصدر قراراً حول قنوات الدفع الإلكتروني تعرّف على مسيّرات "شاهد 136" المستخدمة في الرد الإيراني حماس والمجاهدين تباركان الهجوم الإيراني ضد الكيان الصهيوني ما وضع أسعار النفط وسط تصاعد الأحداث في الشرق الأوسط؟ الحرس الثوري الإيراني يحذر واشنطن: ردنا سيكون حاسماً وباعثاً على الندم باقري يكشف عن المواقع التي تم تدميرها ويحذر "إسرائيل" من أي رد الطقس غائم جزئياً حتى الاثنين إقالة مدرب نادي بشيكتاش التركي العراق والأردن ولبنان يعيدون فتح مجالاتهم الجوية تمديد مهلة دفع ضرائب المنشآت السياحية حتى اليوم توقعات الأبراج الأحد 14 نيسان 2024 إيران تحول ليل "إسرائيل" إلى جحيم نخالة: "نحن الآن من يفرض الشروط وليس الصهاينة" "فلتسقط الإمبريالية الأميركية".. النيجر ينتفض متوجهاً إلى واشنطن.. السوداني يغادر بغداد مظاهرة كبيرة تعمّ شوارع لندن تضامناً مع غزة إيران: "حربنا النفسية ضد الصهاينة أشد رعباً لهم من الحرب"