“أحمد سعد” لمنظِّمة حفله في تونس.. “اسكتي أنت”

داما بوست | فن

أعلن الفنان المصري “أحمد سعد” مُقاضاة مُنظمي حفل مهرجان “بنزرت” في “تونس”، الذي انتهى بخلاف بينهما وتقديم بلاغ رسمي للقضاء التّونسي، وعلّق “سعد” عبر صفحته الرّسمية في موقع “إنستغرام”: “لبّينا دعوتنا الأولى لإقامة حفل في تونس رغم صُعوبة تنسيق الوقت والمواعيد. فضلنا نطير إلى تونس متشوقين لشعبها الرّاقي وبعد الحفلة وجدنا مُنظمة الحفل تطيح بمبادئ احترام الفنان واحترام القانون وأطاحت ببنود العقد المُبرم بيينا وحاولت تشويهنا أمام الإعلام التونسي الحبيب”.

وأضاف: “رغم ضيق الوقت وبالمُخالفة لبند صريح في التّعاقُد على التّعامُل مع الإعلام ورغم ذلك خرجت للإعلاميين لتوضيح الموقف حول مُنظمة الحفل ومُقاطعتها الغير لائقة”.

وختم “سعد” قوله: “اتخذنا كل الإجراءات القانونية اللازمة وأثق في النّيابة والقضاء التّونسي ونعتذر لجمهورنا التّونسي الغالي وأقول للجمهور المصري الكبير إنها حالة فردية لشخصيات غير مهنية لا تُمثّل الشّعب التونسي وإعلامها المُحترم”.

يُذكر أن الخلاف بين سعد والشركة المُنظمة كان حول اللقاء الصحافي في نهاية الحفل، إلا أنّ الشّركة المُنظِّمة نكثت بشروط العقد مع الفنان المصري على حد قوله، وتداول النّاشطون في مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ “سعد” وهو يُهاجم مُنظمة الحفل بقوله: “اسكتي.. اخرسي”، في اللقاءات الصّحافية، لتردّ الأخيرة عليه: “جاي تاخذ 80 ألف دولار وتمشي”.14:29

Red Heart
آخر الأخبار
"الجاثوم"...خرافة أم حقيقة؟ مقتل وإصابة جنود أتراك شمالاً.. والجيش يواصل ضرب "النصرة" بريف حلب الغربي انعدام الخصوصية.. المركزي للإحصاء: معدلات الطلاق تقارب حالات الزواج حرب على غزة أم نسائها! بعد انخفاضه.. الذهب يرتفع محلياً طبيبة تحذر من تسخين الأطعمة في أفران الميكروويف الأردن: المطالبة بوقف تصدير الخضار والفواكه للاحتلال الإسرائيلي لتحسين ملمس شعرك أضيفي التونر إلى روتينك دانا جبر تُعلق على طلاقها للمرة الأولى بوغدانوف يلتقي بمسؤول من حماس في موسكو نشرة الطقس اليوم يديعوت أحرونوت: غانتس سيزور واشنطن دون موافقة نتنياهو هل ستفرض رسوم جمركية على التجارة الإلكترونية؟ مظاهرات في إدلب وريف حلب للمطالبة بإسقاط "الجولاني" محاولات لمسح آثار الزلزال المدمر في حماة تمديد فترة التسجيل في الأولمبياد العلمي للصغار واليافعين الهلال الأحمر يقف بوجه حرب التعطيش في الحسكة البدء بفرز الأصوات في الانتخابات البرلمانية الإيرانية محلل يتوقع تعديل تسعيرة "جمعية الصاغة" بعد ارتفاع الذهب عالمياً استقالة مدرب نادي الحرية وزير التجارة الداخلية يشدد على توافر السلع الأساسية للمواطن في رمضان طقس السبت.. الجو بين الصحو والغائم والفرصة مهيأة لهطل الأمطار بعدد من المناطق نقص الكوادر في السويداء يعيق إنجاز المعاملات الفتوة في الصدارة والكرامة يتعادل مع الوحدة في الدوري السوري لكرة القدم انتهاء التصويت في الانتخابات البرلمانية الإيرانية