“أحمد سعد” لمنظِّمة حفله في تونس.. “اسكتي أنت”

داما بوست | فن

أعلن الفنان المصري “أحمد سعد” مُقاضاة مُنظمي حفل مهرجان “بنزرت” في “تونس”، الذي انتهى بخلاف بينهما وتقديم بلاغ رسمي للقضاء التّونسي، وعلّق “سعد” عبر صفحته الرّسمية في موقع “إنستغرام”: “لبّينا دعوتنا الأولى لإقامة حفل في تونس رغم صُعوبة تنسيق الوقت والمواعيد. فضلنا نطير إلى تونس متشوقين لشعبها الرّاقي وبعد الحفلة وجدنا مُنظمة الحفل تطيح بمبادئ احترام الفنان واحترام القانون وأطاحت ببنود العقد المُبرم بيينا وحاولت تشويهنا أمام الإعلام التونسي الحبيب”.

وأضاف: “رغم ضيق الوقت وبالمُخالفة لبند صريح في التّعاقُد على التّعامُل مع الإعلام ورغم ذلك خرجت للإعلاميين لتوضيح الموقف حول مُنظمة الحفل ومُقاطعتها الغير لائقة”.

وختم “سعد” قوله: “اتخذنا كل الإجراءات القانونية اللازمة وأثق في النّيابة والقضاء التّونسي ونعتذر لجمهورنا التّونسي الغالي وأقول للجمهور المصري الكبير إنها حالة فردية لشخصيات غير مهنية لا تُمثّل الشّعب التونسي وإعلامها المُحترم”.

يُذكر أن الخلاف بين سعد والشركة المُنظمة كان حول اللقاء الصحافي في نهاية الحفل، إلا أنّ الشّركة المُنظِّمة نكثت بشروط العقد مع الفنان المصري على حد قوله، وتداول النّاشطون في مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ “سعد” وهو يُهاجم مُنظمة الحفل بقوله: “اسكتي.. اخرسي”، في اللقاءات الصّحافية، لتردّ الأخيرة عليه: “جاي تاخذ 80 ألف دولار وتمشي”.14:29

Red Heart
آخر الأخبار
حادث مروع على طريق اللاذقية طرطوس فرع جديد لأجنحة الشام للطيران في حي الميدان بدمشق وزير التجارة الداخلية في حمص يتفقد.. والفلاحون مرتاحون لإجراءات تسويق أقماحهم حريق يلتهم 15 دونماً من الزيتون في ريف طرطوس الاحتلال يعلن إصابة 11 عسكرياً إسرائيلياً في غزة خلال 24 ساعة المقداد: الإجراءات القسرية تمثل إرهاباً اقتصادياً وسيفاً مسلطاً على رقاب الشعوب إجراء أول مناورة هجينة مشتركة بين إيران وأذربيجان المقاومة اللبنانية تجهز على ما تبقى من مراكز استخبارات بقاعدة ميشار الصهيونية التربية تكشف عدد حالات الغش المضبوطة خلال الامتحانات.. عمليات التصحيح وفق الخطة الزمنية الوزير مرتيني: الموسم السياحي الحالي يشهد نسب إشغالات غير مسبوقة في المحافظات أسعار الحلويات "كاوية" في أسواق حمص قبيل حلول العيد والبديل صناعتها منزلياً "نيويورك تايمز" تنشر تقريراً أممياً يكشف فظائع الاحتلال بحق المدنيين في غزة أرملة البغدادي تقر بوحشية وفظائع تنظيم "داعش" وزارة الصحة تعمم خطة الطوارئ العامة خلال عطلة العيد الخارجية الروسية: "واشنطن ولندن تحرضان كييف لشن هجمات ضد روسيا" أنقرة توقع مع واشنطن صفقة شراء مقاتلاتF-16 لبنان: القمح المدعوم يهرب إلى سوريا بسعر 280 دولار للطن الخارجية والمغتربين تستمر باستقبال المواطنين رئيس مجلس الوزراء يجري تعديلات إدارية في قطاع الكهرباء وزير الكهرباء يكشف لـ"داما بوست" عن اتفاقيات لإنشاء محطات بالطاقات المتجددة قبل نهاية العام الصين: "علاقاتنا مع روسيا غير قابلة للمساومة والتدخل" تعيين مدرب جديد لنادي ميلان التربية تعلن عن برنامجي امتحان الدورة الثانية للشهادات العامة مصدر في التجارة الداخلية لـ "داما بوست": "المخابز ستعمل يوم الجمعة بدلاً من الأحد" توقعات راصد الزلازل الهولندي تطال سوريا هذه المرة!