منى واصف وتيم حسن يلتقيان من جديد في “تاج”

كشف البرومو الترويجي لمسلسل “تاج” الذي نشره المخرج سامر البرقاوي، عن عودة الفنانة السورية منى واصف لمشاركة تيم الحسن، في عمل جديد.

ورغم عدم الإعلان عن مشاركة منى واصف رسمياً، في مسلسل “تاج”، إلا أن جملة صغيرة في البرومو الترويجي، لفتت الانتباه إليها كإحدى بطلات العمل.

ويأتي مسلسل “تاج” كتعاون جديد بين الفنانة منى واصف والمخرج سامر البرقاوي بعد سلسلة “الهيبة” التي تم تصويرها في لبنان، وبسبب تفرغها للمسلسل ابتعدت عن الأعمال الدرامية السورية لمدة ستة أعوام.

وتلعب منى واصف في “تاج” دور سيدة سبعينية تنتمي إلى الشعب، تحثُّ الثُّوار على الوقوف في وجه الاحتلال الفرنسي وتعنُّتِه.

يذكر أن واصف ستظهر في الموسم الرمضاني، بعمل آخر، “أغمض عينيك” تأليف أحمد الملا ولؤي النوري، وإخراج مؤمن الملا.

وتتشارك بطولته مع مجموعة من الفنانين السوريين نذكر منهم فايز قزق وأمل عرفة، وعبد المنعم عمايري.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
إيرلندا تطالب بإنهاء "المذبحة" المرتكبة بحق الفلسطينيين في غزة "الترددية" ترهق أهالي حمص.. مدير شركة الكهرباء لـ"داما بوست": من مكونات حماية الشبكة الأساسية عالمياً.. أسعار النفط ترتفع "ميسي أم رونالدو".. من الفائز بلقب "لاعب القرن الـ21"؟ ارتفاع أسعار الذهب اجتماع أميركي "إسرائيلي" سري برعاية إماراتية.. ما علاقة غزة؟ درجات الحرارة إلى انخفاض اليوم دعم روسي لتحديث وتطوير مشفى الجلدية بجامعة دمشق انفجار سيارة في موسكو وإصابة شخصين بدء شركة خاصة لإدارة وتطوير "الخطوط الجوية السورية" بالعمل قريباً "نفق المجتهد - باب مصلى".. المشروع الأطول والأضخم في سوريا المقاومة العراقية تستهدف موقعاً حيوياً لـ"إسرائيل" في أم الرشراش توقعات الأبراج الأربعاء 24 تموز 2024 المصادقة على عدد من المشاريع الخدمية في محافظة حمص حزب الله يستهدف مواقع الاحتلال شمال فلسطين المحتلة حريق لستر جريمة في ريف درعا الغربي.. عائلة كاملة تقتل "ذبحاً" وفاة طفل بـ "داء الكلب" في دير الزور السد القطري يتعاقد مع سانشيز مدرب "العنابي" السابق شكوى أوروبية في طريقها ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم برشلونة المستفيد الأكبر من انضمام ليني يورو لمانشستر يونايتد كرة أولمبياد باريس غداً.. المجر وبريطانيا الأوفر حظاً بالذهب البرلمان العربي يدين قرار الاحتلال تصنيف الأونروا كمنظمة إرهابية آغرو سيريا 2024 غداً بمشاركة أكثر من 60 شركة محلية وعربية ودولية الصين: "مستعدون للعمل مع روسيا في مجال الطاقة" تراجع كبير في ثقة الأمريكيين بـ "الديمقراطية" في بلادهم