“داما بوست” تكشف تاريخ زفاف نادين تحسين بيك وإياد عيسى

داما بوست - خاص

يحتفل كل من الفنانة نادين تحسين بيك والفنان إياد عيسى بحفل زفافهما نهاية الشهر الجاري على أحد شواطئ ريف اللاذقية.

وبحسب معلومات حصلت عليها شبكة “داما بوست”، فإن الحفل سيقام في منتجع “x beach house” على شاطئ البحر في منطقة وادي قنديل، بتاريخ 22 تموز الجاري، بحضور الأقارب والمقربين.

وقبل أيام زارت تحسين بيك مركز اختبارات الزواج برفقة خطيبها عيسى لإجراء التحاليل المطلوبة للزواج بالمحاكم السورية.

وكانت شبكة “داما بوست” قد نشرت في وقت سابق نقلاً عن مصادر مقربة من الفنانة نادين تحسين بيك خبر خطوبتها من الفنان إياد عيسى.

وشارك عيسى في مسلسل كسر عضم بجزئه الأول بشخصية “دانيال”، وشكل مع نادين حينها ثنائية ناجحة أحبها الجمهور.

وتواجد الثنائي سوياً في حفل زفاف الفنان كرم الشعراني على الفنانة ميرنا عبدالحي الذي أقيم قبل أيام قليلة، ولاحظ كثيرون الانسجام الواضح بينهما رغم فارق العمر الذي قد يصل إلى 10 أعوام، فيما لم يعلن أحد الطرفين عن خطوبتهما للإعلام بشكل رسمي.

وانفصلت الفنانة نادين عن زوجها السابق وسيم الإمام، وهو مُغني وعازف كمان، بعد زواج استمر 8 سنوات حتى أعلنت الطلاق منه عام 2018 ميلادي.

 

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
المؤسسة السورية للمخابز لـ "داما بوست": لن يتم التهاون مع أي شخص يتلاعب بإنتاج رغيف الخبز وجودته أربعة قتلى في اشتباكات بين مجموعتين مسلحتين في مدينة جاسم بريف درعا إيران ترفض مزاعم الغرب حول مد روسيا بالسلاح القيادة المركزية لحزب البعث: " الإقبال على صناديق الاقتراع مسؤولية وطنية" وزير التموين يشدد على إنتاج الخبز بنوعية جيدة: سنحاسب المقصرين مدير عام الطيران المدني لـ"داما بوست": عودة سوريا إلى المنظمة العربية للطيران سيسهم في تطوير قطاع ال... بوتين: "التفاعل الروسي الصيني يسير على النحو المطلوب" سوريا تشيد بمبادئ الرئيس الصيني للتعايش السلمي قواتنا المسلحة تتصدى لهجوم إرهابي بريف إدلب وزير التجارة الداخلية يؤكد على عدم التهاون بالتجاوزات المتعلقة برغيف الخبز وزيرا الداخلية والمالية يطلعان على سير العمل بمركز هجرة جديدة يابوس عالمياً.. أسعار الذهب تواصل ارتفاعها نشرة الطقس اليوم رداً على الغارات الجوية.. حزب الله يستهدف مواقع عسكرية إسرائيلية إنكلترا تتأهل إلى نهائي "يورو 2024" بعد فوزها على هولندا في اليوم الـ279 للعدوان.. ما أبرز التطورات الميدانية في غزة؟ "تُقدَّر بـ5 أطنان".. الجمارك تضبط عملية تهريب نحاس في براد أدوية! ارتفاع أسعار النفط عالمياً حالة الطقس.. الجو شديد الحرارة والرياح معتدلة التربية توضح كيفية التعامل مع طلبات الاعتراض على النتائج الامتحانية روسيا: "مفاوضات السلام ستبدأ عندما تكون كييف جادة في ذلك" تربية حلب ترمم أكثر من 300 مدرسة تضررت بفعل الزلزال التجارة الداخلية وحماية المستهلك في طرطوس لـ"داما بوست": إيجاد آليات واقعية في عمليات ضبط الأسواق الأونروا: "المدارس في غزة تحولت إلى ملاجئ مكتظة" السيد نصر الله: "ما ترضى به حماس نرضى به"