لجنة الانضباط تفرض عقوبات وغرامات على عدد من الأندية

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السوري لكرة القدم في جلستها رقم (32) مجموعة من القرارات تم بموجبها فرض عقوبات وغرامات طالت مدربين ولاعبين في أندية مختلفة.

وقررت اللجنة إيقاف مدير فريق تشرين للرجال حمدو سلمان حتى نهاية الموسم وتغريمه بمبلغ وقدره 2 مليون ليرة سورية، بسبب تعمده الإساءة للاتحاد مع تكرار مخالفته للقواعد الانضباطية وقيامه بحركات استفزازية.

وفرضت اللجنة على نادي تشرين الرياضي غرامة مالية مقدارها 6 ملايين ليرة سورية نظراً لقيام جمهوره بشتم الجمهور المنافس والحكم، وغرامة مالية على نادي حطين مقدارها 12 مليون ليرة سورية لقيام جمهوره بشتم حارس مرمى الفريق المنافس.

كما قررت شطب نقطتين من نقاط فريق رجال نادي حطين لقيام جمهوره برمي الشماريخ تجاه الملعب ما أدى لإصابة أحد مشجعي نادي تشرين إصابة خطرة، مع الإشارة إلى أن هذه المخالفة تكررت ثلاث مرات.

وأوقفت مدير فريق رجال نادي النواعير محمد زكدوحة 3 مباريات رسمية وما يتخللها من مباريات ودية وترافق ذلك بتغريمه مبلغ 100 ألف ليرة لشتمه طاقم الحكام، كما تم توقيف لاعب نادي المجد فادي المصري مباراة رسمية واحدة وما يسبقها من مباريات ودية وتغريمه مبلغ 20 ألف ليرة لنيله البطاقة الحمراء في لقاء فريقه ضد الشرطة في أولى جولات إياب الدوري الثاني المؤهل إلى الممتاز، إضافة إلى ذلك قامت اللجنة بتغريم نادي النبك بـ 100 ألف ليرة لتأخره في تسليم اللوائح الاسمية لمدة نصف ساعة.

وفي الدوري السوري لفئة الشباب، فرضت اللجنة غرامة مالية على فريق الكرامة بقيمة الأضرار التي أحدثها لاعبو الفريق في المشلح الخاص بفريقهم وذلك حسب وصف مراقبة المباراة على أن يتم تقدير قيمة الأضرار من قِبل اللجنة التنفيذية في حلب، وتوقيف لاعب شباب الوثبة إدريس إدريس مباراة رسمية واحدة وما يسبقها من مباريات ودية وتغريمه مبلغ 20 ألف ليرة لنيله البطاقة الحمراء.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
واشنطن تخسر أهم قواعدها في أفريقيا.. الهيمنة الأمريكية تتهاوى حزب الله: "إيران لا تسعى لتوسيع الحرب في المنطقة" واشنطن تحاول الهرب من المواجهة.. والكيان يريد جرّها والانتحار على عدة جبهات حرس الثورة الإيرانية يخاطب الشعب الإيراني تدمير مقرات للإرهابيين وآليات بالكامل ومقتل العشرات منهم بأرياف دير الزور وتدمر وحلب التجارة الداخلية تتابع عمليات تسويق محصول القمح الصين تطالب بالقبول الفوري لفلسطين بالأمم المتحدة سوريا وإيران تبحثان إقامة عدد من المشاريع الصناعية بئر شمال الفيض 2 الغازي بالإنتاج.. وزير النفط: إنجاز في ظروف استثنائية مخيم نور شمس في عاصفة الإبادة الجماعية للاحتلال مباقر مسكنة تكسب 51 رأساً من الأبقار كنواة إنتاجية أولية منشأة سرية لـ "إسرائيل" لتخزين الوقود الاحتياطي مظاهرات في إدلب وريف حلب للمطالبة بإسقاط ومحاكمة "الجولاني" وفاة شاب بحادث سير في منطقة سلمية بريف حماة عبد اللهيان لـ "NBC": ما حدث في أصفهان أشبه بألعاب الأطفال ما هي المادة الغذائية التي تؤخر الشيخوخة وتحارب السرطان؟ "مافي ليل" تتخطى حاجز 3 مليون في "يوتيوب" وزارة الإعلام تصدر قراراً بإيقاف عمل "شركة آفاق" تعرف على إجمالي ديون العراق الداخلية والخارجية الصحة تطلق غداً حملة اللقاح الوطنية الشاملة للأطفال أسعار الذهب في الأسواق المحلية تكتل سياسي جديد يطرح مرشحاً توافقياً للانتخابات الرئاسية بالجزائر ما حقيقة إطلاق رونالدو لحية كثيفة؟ "يوفر 32 ألف طن من الوقود".. بدء مشروع 60 ميغا واط في حسياء هل ستنقل "حماس" قيادتها خارج قطر؟