كنيسة قلب يسوع الأقدس تقيم مأدبة إفطار في اللاذقية

أقامت كنيسة قلب يسوع الأقدس للاتين باللاذقية أمس مأدبة إفطار رمضانية لعدد من الجرحى وذويهم، وذوي الشهداء، وعاملين في القطاع الصحي، بالتعاون مع فعاليات من المجتمع الأهلي.

وأكد راعي كنيسة اللاتين الأب فادي عازر إقامة المأدبة للعام الثالث على التوالي، مبيناً أنها تحمل رسالة المحبة والتآخي بين السوريين.

ولفت منظم المبادرة بشار بيطار إلى أن إقامة المأدبة كانت إجلالاً وتقديراً لتضحيات ذوي الشهداء وجرحى الحرب وعائلاتهم وتقديم الشكر لهم على ما قدموه في سبيل الوطن ورفع راية النصر، مشيراً إلى أنه تمت دعوة ممرضين من القطاع الصحي لتكريمهم على عملهم المتواصل في تقديم الرعاية الصحية لأبناء المحافظة في ظل الظروف الماضية التي أصابتها، وآخرها الزلزال الذي ضرب المحافظة العام الماضي.

وذكرت هيام خضر من مجموعة شقائق النعمان الخيرية أن المأدبة هي لمة خير في شهر الخير، مبينةً أن الجميع يتشارك الطعام على مأدبة واحدة وتدخل الفرحة إلى قلوب أبناء الشهداء وأهاليهم.

يشار إلى أن كل من محافظ اللاذقية المهندس عامر هلال، وأمين فرع الحزب المهندس هيثم إسماعيل، ورئيس مجلس المحافظة المهندس تيسير حبيب، وقائد الشرطة اللواء عبدو كرم، حضروا المأدبة.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
"الترددية" ترهق أهالي حمص.. مدير شركة الكهرباء لـ"داما بوست": من مكونات حماية الشبكة الأساسية عالمياً.. أسعار النفط ترتفع "ميسي أم رونالدو".. من الفائز بلقب "لاعب القرن الـ21"؟ ارتفاع أسعار الذهب اجتماع أميركي "إسرائيلي" سري برعاية إماراتية.. ما علاقة غزة؟ درجات الحرارة إلى انخفاض اليوم دعم روسي لتحديث وتطوير مشفى الجلدية بجامعة دمشق انفجار سيارة في موسكو وإصابة شخصين بدء شركة خاصة لإدارة وتطوير "الخطوط الجوية السورية" بالعمل قريباً "نفق المجتهد - باب مصلى".. المشروع الأطول والأضخم في سوريا المقاومة العراقية تستهدف موقعاً حيوياً لـ"إسرائيل" في أم الرشراش توقعات الأبراج الأربعاء 24 تموز 2024 المصادقة على عدد من المشاريع الخدمية في محافظة حمص حزب الله يستهدف مواقع الاحتلال شمال فلسطين المحتلة حريق لستر جريمة في ريف درعا الغربي.. عائلة كاملة تقتل "ذبحاً" وفاة طفل بـ "داء الكلب" في دير الزور السد القطري يتعاقد مع سانشيز مدرب "العنابي" السابق شكوى أوروبية في طريقها ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم برشلونة المستفيد الأكبر من انضمام ليني يورو لمانشستر يونايتد كرة أولمبياد باريس غداً.. المجر وبريطانيا الأوفر حظاً بالذهب البرلمان العربي يدين قرار الاحتلال تصنيف الأونروا كمنظمة إرهابية آغرو سيريا 2024 غداً بمشاركة أكثر من 60 شركة محلية وعربية ودولية الصين: "مستعدون للعمل مع روسيا في مجال الطاقة" تراجع كبير في ثقة الأمريكيين بـ "الديمقراطية" في بلادهم سوريا: "اتهام الأونروا بالإرهاب سيقود لاحقاً إلى اتهام الأمم المتحدة بالإرهاب"